اعلان
اعلان

أخبار مميزة

إنشاء مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة في حدائق بلووم

تاريخ النشر: 23 مارس, 2017

إنشاء مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة في حدائق بلووم

 

 

 

 

 

 محمد علي الشرفاء الحمادي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية

وسامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لـ "شركة بلووم القابضة"

 

 

 

 

 

 

ضمن مشروع حدائق بلووم في أبوظبي

"بلووم للرعاية الصحية" و"شبكة هيلث بلاس التخصصية" تعتزمان إنشاء مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة

·        أول شراكة لبلووم للرعاية الصحية ضمن جهود

مجموعة "بلووم القابضة" لتوسيع أعمالها في قطاعات أعمال جديدة

أعلنت شركة "بلووم للرعاية الصحية" التابعة لـ "شركة بلووم القابضة" والمتخصصة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة لجميع أفراد المجتمع، عن تعاونها مع شبكة مراكز"هيلث بلاس" التخصصية الخارجية التابعة للمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية في أبوظبي، لإنشاء مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة ضمن مشروع حدائق بلووم في أبوظبي.

وقد تم توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء المركز الجديد حيث وقعها من جانب شركة "بلووم" القابضة سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لـلشركة، ومن جانب المجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية السيد محمد علي الشرفاء الحمادي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية. وتمثل هذه المذكرة أول شراكة لبلووم للرعاية الصحية، كما أنها تتماشى مع جهود مجموعة "بلووم القابضة" لتوسيع أعمالها في قطاعات أعمال جديدة بما في ذلك الرعاية الصحية بهدف توفير قيمة طويلة الأمد للمساهمين.

ويهدف المركز المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2017، إلى تلبية احتياجات الرعاية الصحية لسكان مشروع حدائق بلووم، وهو مشروع متميز يقع بالقرب من منتزه خليفة، حيث سيقدم المركز الطبي الجديد مجموعة واسعة من الخدمات الطبية وسيضم عدد من الأقسام التخصصية بإشراف كادر طبي متخصص من الأطباء والممرضين بما يضمن توفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى والمراجعين من جميع الأعمار، وسيضم المركز الجديد أقساماً متخصصة في طب الأسرة، وأمراض النساء والولادة، وطب الأطفال، وطب الأسنان. كما سيتواجد في المركز وفق جدول زمني محدد أخصائيون من مختلف مراكز هيلث بلاس في أبوظبي لتقديم استشارات يومية وأسبوعية في مختلف التخصصات بما في ذلك الطب الباطني، وطب الأنف والأذن والحنجرة، وطب العيون وغيرها. 

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لـ "شركة بلووم القابضة": "نحن سعداء بشراكتنا مع شبكة هيلث بلاس التخصصية والتي تعكس حرصنا على توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية لجميع سكان مشروع حدائق بلووم من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية الحديثة والشاملة التي تساعدهم على اتباع نمط حياة صحّي ".

وأضاف مهتدي: "سيتم تزويد المركز بأجهزة ومعدات طبية حديثة لضمان توفير أفضل الخدمات الصحية للمراجعين، كما سنركز على الوقاية من الأمراض باعتبارها السبيل الأمثل للحفاظ على صحة الأسرة حيث سيقدم المركز فحوصات ما قبل الولادة، وخدمات الرعاية الصحية الدورية، إضافة إلى تلبية الاحتياجات الصحية اليومية للسكان."  

وأعرب السيد محمد علي الشرفاء الحمادي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية، عن سعادته بالتعاون مع بلووم للرعاية الصحية لتوفير خدمات صحية متطورة لأفراد المجتمع مؤكدا أن مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية وضمن استراتيجيتها تسعى إلى إنشاء المزيد من المراكز التخصصية التي من شأنها أن تلبي وتوفر متطلبات واحتياجات أفراد المجتمع من الخدمات الصحية التخصصية وفق أعلى المستويات وبما يتماشى مع استراتيجيات هيئة الصحة في أبوظبي، الجهة الإشرافية والرقابية على الخدمات الصحية في إمارة أبوظبي. 

ومن جانبه قال مجد أبو زنط، الرئيس التنفيذي لـ "شبكة هيلث بلاس التخصصية": "تشهد إمارة أبوظبي نمواً كبيراً على صعيد تطوير المجمعات السكنية الجديدة وزيادة معدلات النمو السكاني، مما أدى إلى زيادة الطلب على مراكز الرعاية الصحية الحديثة والكوادر الطبية المتخصصة، وسنسعى من خلال شراكتنا مع شركة "بلووم للرعاية الصحية" إلى تسهيل وصول سكان مشروع حدائق بلووم إلى خدماتنا الصحية عالية المستوى بما يتناسب مع احتياجاتهم وذلك من منطلق رسالتنا الهادفة إلى الارتقاء بمستويات الخدمات الصحية، كما سيركز الكادر الطبي والفني في المركز الجديد الى جانب توفير خدمات صحية متطورة على رفع مستويات الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع ودعم برنامج "وقاية" التابع لهيئة الصحة – أبوظبي."

والجدير بالذكر أن شبكة هيلث بلاس التخصصية تضم عدداً من المراكز المتخصصة التي تم ربطها إلكترونيا من خلال نظام صحي لإدارة المعلومات يحتوي على سجلات طبية إلكترونية ونظام للأرشفة والاتصال لكافة الصور الطبية وذلك لضمان توافر المعلومات الخاصة بالمرضى على الفور وتحسين سبل التواصل بين مقدمي الرعاية ما يسهم في تحسين وتقديم رعاية صحية ذات جودة عالية. وتُعتَبر شبكة هيلث بلاس التخصصية جزء من مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية التي تضم تحت مظلتها كلا من مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، ومستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي.

وتضم شبكة هيلث التخصصية التي أطلقتها الشرقية المتحدة للخدمات الطبية  في عام 2010 أربعة مراكز متخصصة ومركز لطب الأسرة ضمن مجمع  البندر في  شاطئ الراحة. وتشمل التخصصات التي تقدمها المراكز  المختلفة أمراض النساء، والإخصاب وعمليات أطفال الأنابيب، والسكري، وأمراض الغدد الصماء، وطب الأسنان، وطب الأطفال متعدد التخصصات وغيرها.

وتضم "بلووم القابضة" تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.