اعلان
اعلان

أخبار مميزة

ماجد الفطيم للأزياء تعلن عن شراكة امتياز جديدة مع علامة ميزون دو موند للديكورات الداخلية

تاريخ النشر: 14 يونيو, 2017

ماجد الفطيم للأزياء تعلن عن شراكة امتياز جديدة مع علامة ميزون دو موند للديكورات الداخلية

العلامة الفرنسية الرائدة افتتحت متجرها الأول في دبي في 10 يونيو 2017

                  

كشفت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في  مجال مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم عن توقيعها اتفاقية امتياز جديدة مع علامة ’ميزون دو موند‘ في خطوة تعزز توجهاتها الاستثمارية نحو سوق المفروشات والإكسسوارات المنزلية. وتستهل ماجد الفطيم الاتفاقية بافتتاح متجر للعلامة في ’سيتي سنتر مردف‘ في دبي.

 

بعد تأسيسها في فرنسا عام 1996؛ نجحت ’ميزون دو موند‘ في تصميم مفروشات منزلية بنفحة عالمية تستوحي من أسلوب الحياة المعاصرة من موقعها في القصر الفرنسي، من خلال تقديمها تشكيلات مميزة في عالم المفروشات بأسعار مناسبة وضمن صياغات فنية متنوعة. وقد طوّرت المجموعة محفظة أعمالها وفق مقاربات إبداعية متعددة المسارات، حيث استفادت من شبكة استثمارات حول العالم بلغت 289* متجراً مع منصة إلكترونية متميزة لتصل بمنتجاتها إلى 11 بلداً، وتقدّم عدداً من الكتالوجات الترويجية.

 

وتعتبر’ميزون دو موند‘ واحدة من العلامات التجارية المتفردة في العالم التي تمتلك دار تصميم خاص بها، كما تحظى العلامة بفريق إبداعي مؤلف من 90 عضواً مسؤولاً عن ابتكار التشكيلات المختلفة، يتضمن مصممين، ومنسقي نماذج، ومتابعين يرصدون مختلف التوجهات العالمية في القطاع بهدف ابتكار منتجات حصرية برؤية فريدة.

 

وبهذه المناسبة، صرحت شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفظيم للأزياء: "تعتبر هذه الاتفاقية خطوةً هامةً لشركة
 ’ماجد الفطيم للأزياء‘ تعزز مساعيها الرامية إلى توسيع وتنويع العلامات التجارية. ومع التوجه المتزايد لمواكبة أحدث التشكيلات الإبداعية التي تجمع عالم الأزياء والمفروشات مع الرسومات والتشكيلات اللونية السائدة على منصات العروض لتزيين الديكورات المنزلية، قمنا بدعم هذا الطرح من خلال التعاون مع’ميزون دو موند‘ عبر منتجاتها المتميزة، لذلك نشعر بالحماس لإطلاق مشروعنا المشترك في منطقة الشرق الأوسط".

 

تطرح العلامة الفرنسية في كل عام تشكيلةً متألقةً من الأثاث المنزلي، وتشكيلتين موسميتين من الإكسسوارات الداخلية التي تم ابتكارها وفق توجهات فنية مختارة بعناية فائقة وبأسلوب يستوحي من نسق الحياة العصرية. وتتضمن إبداعات العلامة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 توليفات حصرية من القطع المتميزة نجدها في مجموعة Urban Garden التي تزخر بأصائص النباتات الفريدة؛ ومجموعة Mint & Lemon من الأدوات المزدانة برسومات الليمون والنعناع؛ إضافة إلى مجموعة Elegance المتألقة بالإكسسوارات الأنيقة؛ فضلاً عن مجموعتي White Island؛ وCaliente؛ ومجموعة Escale، كما تتيح العلامة تشكيلات متكاملة من المرايا وأدوات الإنارة والإكسسوارات الفنية الجدارية وقطع الأثاث.

 

وبدورها، صرّحت كاثرين فيلوشي، الأمين العام المسؤول عن تطوير عقود الامتياز في ’ميزون دو موند‘: "متحمسون جداً لإبرام هذه الشراكة مع دار ’ماجد الفطيم للأزياء‘ باعتبارها تتيح لنا فرصةً قيّمةً لتطوير أعمالنا التجارية في المنطقة. ونعتقد جازمين بأن افتتاح متجر جديد للعلامة بالتعاون مع اسم عريق في عالم الموضة سيحظى برضى عملائنا في دبي".

 

وقد تم افتتاح متجر ’ميزون دو موند‘ ضمن ’سيتي سنتر مردف‘ بدبي، حيث سيحتل المتجر مساحة 500 متر مربع ضمن الطابق الأول في ’سيتي سنتر مردف‘.