اعلان
اعلان

عقارات وانشاءات

عزيزي للتطوير العقاري تسجل مبيعات قياسية بقيمة 1.3 مليار درهم في معرض سيتي سكيب جلوبال 2017 للعقارات

تاريخ النشر: 16 سبتمبر, 2017

عزيزي للتطوير العقاري تسجل مبيعات قياسية بقيمة 1.3 مليار درهم في معرض سيتي سكيب جلوبال 2017 للعقارات

 

 

 

 

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري، وهي شركة تطوير عقاري سريعة النمو تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من عقد، أنها سجلت مبيعات بقيمة 1.3 مليار درهم إماراتي خلال معرض سيتي سكيب جلوبال 2017 والذي عقد في الفترة ما بين 11 و 13 سبتمبر في دبي. وقد كان هذا الإصدار الأكثر نجاحا لهذا لعزيزي للتطوير العقاري حتى الآن.

ففي اليوم الأول من المعرض، تم بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشرع الواجهة المائية عزيزي ريفييرا و 50  في المائة من المرحلة الثانية من المشروع والذي تبلغ قيمته 12 مليار درهم.

مستوحاة من الريفييرا الفرنسية، يضم مشروع عزيزي ريفيرا 69 مبنى سكني متوسط ??الارتفاع و 13،000 وحدة سكنية من الاستوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم، ومنطقة تجارية متكاملة ضخمة، و وفنادق من فئة الاربعة و الخمس نجوم. و يقع المشروع في منطقة ميدن وان المرموقة، وقد بدأ المشروع أعمال البناء في يوليو من هذا العام مع  و من المقررالانتهاء من المرحلة الأولى والثانية عقدها في النصف الثاني من عام 2018.

كما شهدت عزيزي للتطوير مبيعات ناجحة في عدد من مشاريعها الأخرى في سيتي سكيب 2017، بما في ذلك فرهاد عزيزي ريزيدنس في مدينة دبي الطبية، وشقق عزيزي مينا الفندقية في نخلة جميرا، مشاريع الفرجان. وبلغت القيمة الإجمالية لجميع المشاريع التي عرضت في معرض سيتي سكيب 2017 حوالي 20 مليار درهم.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير: "لقد أثبتت سيتي سكيب 2017 أنها منصة ممتازة لنا، ونحن سعداء بأدائنا في المعرض.  والحقيقة أن منصتنا كانت الأكثر ازدحاما في المعرض حيث شهدنا اقبال غير مسبوق من المشترين والمستثمرين لمشاريعنا العقارية  و التي تتميز عن غيرها. ومما لاشك فيه إن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمنصتنا جعل حدث هذا العام أكثر أهمية بالنسبة لنا ".

وأضاف: "بفضل رؤية سموه، نمت دبي لتصبح وجهة جذابة للمطورين والمستثمرين. ونحن في عزيزي للتطوير العقاري نلتزم بالمساهمة في تحقيق هذه الرؤية لتطوير دبي من خلال تقديم مشاريع عالمية فريدة من نوعها لنمط حياة لجميع فئة المستثمرين ".

وأظهرت دراسة حديثة صادرة عن "سيتي سكيب جلوبال" ومسح "يوجوف" أن دولة الإمارات العربية المتحدة حافظت على مكانتها باعتبارها البلد الأكثر استقطابا للاستثمار العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي و في الشرق الأوسط.

وقد قامت عزيزي للتطوير بوضع تصور وتطوير مشاريع جديدة في جميع أنحاء المدينة لدفع هذا الطلب من المستثمرين الخليجيين والمشترين الأفراد، وخاصة قبل معرض إكسبو 2020.

وقد كان مشروع عزيزي ريفيرا الأكثر طموحا من عزيزي للتطوير العقاري حتى الآن، فبعد نجاحها في معرض سيتي سكيب العالمي 2017، قال المطور أنه سيعلن عن اثنين من المشاريع الضخمة الجديدة في ميدان واحد في الربع الأخير من هذا العام. وستكون المشاريع أربعة أضعاف حجم وقيمة  عزيزي ريفييرا.