مجموعة منتجات “بيو- أويل” تعيد تشكيل سوق العناية بالبشرة بفضل ثقافة التنوع والشمولية التي تميزها

دبي، بيزنس نيوز: يتبنى خبراء العناية بالبشرة والمسؤولون عن عملية تطوير المنتجات لدى “بيو- أويل” اعتقادًا شائعًا بأنه لا يوجد منتج واحد يناسب الجميع لحل كل مشاكل البشرة، ولكن يجب أن تكون هناك منتجات فعالة لتلبية احتياجات محددة خاصة بالعناية الفائقة بالبشرة.

موطن لأكثر من 200 جنسية تذوب فيه الثقافات؛ شعار يرسم ملامح دولة الإمارات في كلمات. تتمتع هذه المنطقة بتنوع هائل لا مثيل له لأنواع البشرة ودرجاتها مع مختلف متطلباتها التي تلبيها منتجات “بيو- أويل” بفعالية وكفاءة.

اتخذت العلامة التجارية مؤخرًا خطوة إيجابية رائعة بدعوة ثلاث سيدات من خلفيات عِرقيّة مختلفة بدلًا من عارضات الأزياء للقيام بحملة تسويقية تحت شعار “نساء حقيقيات”لإبراز مميزات “بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة متعدد الاستخدام، فضلًا عن تسليط الضوء على مدى أهمية التنوع والشمول في كل ما يخص عالم العناية بالبشرة. 

تؤمن “بيو- أويل” بأهمية توفير الحلول المناسبة لكل ألوان وأنواع البشرة، وأنه مهما كان العمر، أو العرق، أو متطلبات البشرة، يستحق كل العملاء أن يشعروا بالتقدير والاهتمام.

ولذلك فإن مجموعة منتجات “بيو- أويل” المبتكرة تعكس مدى تنوع قاعدة المستهلكين في دولة الإمارات من خلال توفير خيارات تناسب الجميع، إضافة إلى أنها تمكن العملاء من إنشاء ملفات خاصة للعناية بالبشرة مصممة خصيصًا لتلبية طلبات كل فرد. 

زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة

يشتهر هذا المنتج الفعال متعدد الاستخدامات والرائد عالميًّا بقدرته على تحسين مظهر علامات تمدد الجلد والندبات.

علاج فرط التصبغ

زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة هو الحل الأمثل لعلاج مشاكل فرط التصبغ وتغير اللون التي غالبًا ما ترتبط بالبشرة الآسيوية إذ تحتوي على مستويات عالية من الميلانين.

مكافحة التجاعيد المبكرة 

التقدم بالعمر مع فقدان مرونة البشرة يُعد من الأمور الطبيعية والشائعة وبالأخص بين القوقازيين. زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة يتمتع بتركيبة فعالة تعمل على ترطيب البشرة بعمق، فهو علاج مذهل يعمل بكفاءة وسرعة لضمان امتلاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد وشد البشرة ليمنحها مظهرًا جذابًا بملمس كالحرير.

Brazen PR UAE - Home | Facebook

حساسية البشرة

يشتهر هذا المنتج النباتي بسهولة الاستخدام، ويتمتع بتركيبة فعالة وقوام رقيق يناسب البشرة الحساسة التي تُعد من المشاكل الشائعة في منطقة الشرق الأوسط.

ترطيب عميق لا مثيل له

يعمل زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة على تنعيم البشرة واستعادة نضارتها وتوازنها، فهو منتج رائع لحل مشاكل البشرة الجافة أو المتقشرة، ومثالي للبشرة الداكنة التي تميل إلى فقدان الترطيب بمعدل أسرع من البشرة الفاتحة.

زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي)

يُعد النسخة الطبيعية بالكامل من زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة الأول والأصلي، ويحتوي على نفس خصائصه المذهلة من تحسين مظهر البشرة، وتعزيز مرونتها، ومنحها الترطيب العميق لاستعادة رونقها ونضارتها.

قام فريق العمل لدى “بيو- أويل” بانتقاء أجود خيرات الطبيعة لصنع هذا المنتج الفعال مع الحرص على إزالة المكونات الاصطناعية، والزيوت المعدنية، والمواد المسببة للحساسية المعروفة مثل “ساليسيلات البنزيل” و”هيدروكسي سيترونيلال”، كما قاموا أيضًا بعد ذلك بزيادة نسبة وتركيز الزيوت النباتية الغنية مثل زيت بذور عباد الشمس، وزيت فول الصويا، ومستخلص الرمان الغني بمضادات الأكسدة.

منتج مثالي يلبي حاجة العملاء لمنتج طبيعي يناسب مختلف أنواع البشرة وبشكل خاص النساء اللائي يرغبن في اتباع روتين للعناية بالبشرة يتألف من منتجات طبيعية بالكامل والنساء الحوامل للحفاظ على مرونة الجلد ومكافحة وعلاج علامات تمدد الجلد.

جل “بيو- أويل” للعناية بالبشرة الجافة

مصمم لعلاج البشرة شديدة الجفاف ولقد أثبت فعاليته في علاج أشد حالات البشرة جفافًا. جل “بيو- أويل” للعناية بالبشرة الجافة هو الحل الأمثل لمكافحة وعلاج جفاف البشرة الداكنة وجفاف الجلد بشكل متزايد خلال فترة الحمل وبعد الوضع.

يحتوي هذا المنتج الفعال على نسبة زيوت أعلى من المستحضرات التقليدية التي ترتكز على المياه، مما يعني أنه يحمي الجلد بطبقة تحبس الرطوبة بداخله للتخلص من مشكلة جفاف البشرة نهائيًّا.يوصي الخبراء باستخدامه كمرطب شامل: دلكيه على البشرة بعد الاستحمام وقبل النوم للحصول على أفضل النتائج المرجوة.

“بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة 

“بيو- أويل” لوشن الجسم للعناية بالبشرة يُعد من أفضل وأكثر المنتجات ملاءمة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يلبي متطلبات الاهتمام بالمظهر في إطار الإيقاع السريع للحياة.

هو مرطب للجسم ممتع وخفيف وسريع الامتصاص مناسب للاستخدام اليومي المتكرر، يتميز بتركيبة فعالة تتمتع بكل مميزات الكريم المرطب التقليدي لترطيب البشرة بعمق. يتمتع هذا المرطب الرائع بقوام غير دهني سهل الامتصاص إذ يختفي بسرعة مع التدليك ليمنح البشرة ملمسًا فائق النعومة دون ترك آثار دهنية غير محببة لاستخدامه بسهولة مع النشاط والحركة. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً