مطعم روبيرتوز الإيطالي يحتفل بعقد من التميز والإنجازات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، بيزنس نيوز: يحتفي مطعم روبيرتوز، أرقى وجهات تناول الطعام في مركز دبي المالي العالمي، هذا الشهر بمرور عقد حافل بالإنجازات منذ تأسيسه عام 2012؛ ليحفر مكانته الخاصة بين نخبة مطاعم ومقاهي دبي بفضل ما يقدمه من تجارب إيطالية عصرية محققاً سمعةً مرموقة تزداد تألقاً مع مرور الزمن؛ حيث استطاع المطعم الفاخر، بقدرته السباقة على استقطاب واستضافة سكان دبي وزوارها بمختلف أطيافهم، أن يقدم لرواد ومدراء المطاعم المستقبليين مثالاً يحتذى به ومعياراً كعلامة محلية متفوقة في مجال المأكولات. كما ارتقى بتجربته الاستثنائية من موقعه المتميز ليصبح مقراً عالمياً لتقديم أشهى الوصفات الأصيلة.

وتجاوزت علامة روبيرتوز حدود دبي لتتألق على مستوى الدولة وتتوسع بعدها محققةً نجاحاً لافتاً كمنافس قوي لأبرز المطابخ المرموقة في مختلف الأسواق العالمية، وبعد عقد حافل، يواصل المطعم المتميز جهوده الدؤوبة لتعزيز حضوره في الشرق الأوسط ودخول السوق الآسيوية بوجهات جديدة.

وتمثل تجربة روبيرتوز آت سي، التي أطلقها المطعم عام 2020 لمنح عشاق الرومنسية وجبة فاخرة في قلب البحر على يخت بطول 58 قدماً مع شيف ونادل وركن مشروبات خاص، خير دليل على المرونة والرؤية الاستراتيجية التي تتمتع بها الوجهة، فضلاً عن خدمة تقديم الطعام في المنازل، التي انطلقت في العام نفسه، لتوفر الضيافة لنخبة الذواقة في الإمارات مثل هدى قطان وغيرها من الشخصيات البارزة.

بداياتنا

لعب مصطفى تورغول، المؤسس المشارك وسفير علامة روبيرتوز، دوراً محورياً بتطور العلامة منذ إطلاقها بفضل نهج عمله المتفوق بعالم الضيافة؛ حيث تمتد تجربته العريقة في القطاع لبداية الألفية الحالية ويحمل بجعبته ثروة من الخبرات يسخّرها للحفاظ على حيوية علامة روبيرتوز الفاخرة وتقدمها، والتي تمثل منذ إطلاقها في 2012 شغفه ورؤيته الفريدة برسم تجربة إيطالية أصيلة بطابع معاصر. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مصطفى: “عند بداية مشوار مطعم روبيرتوز من مركز دبي المالي العالمي، كان مشهد المطاعم في دبي تحت سيطرة المجموعات الكبرى والفنادق والمستثمرين من خلال نسخ تجارب المطاعم العالمية إلى دبي وافتتاحها ببساطة؛ وكان هدفنا أن نتحدى تلك المنهجية ونقدم تجربة أصيلة بطابع عصري ومستقل من قلب دبي، وأنا أفتخر بما حققته العلامة وفريقها خلال العقد الماضي وأتطلع إلى مزيد من النجاحات خلال العقد المقبل”.

علامة مرموقة تتألق في دبي

أبدع مصطفى وفريق المطعم ببناء تجربةٍ متميزة لنمط حياة عصري يتسم بأناقة فاخرة إلى جانب تألقه كوجهة مرموقة لتناول الطعام في قلب دبي، والتي انفردت عند افتتاحها بتنوعها وبرنامجها الترفيهي الغني، والصالة عالمية المستوى المخصصة لتدخين السيجار، وركن المشروبات الأنيق المتكامل مع وجبات المطعم الاستثنائية؛ ليواصل المطعم ارتقاءه وتلبيته لتطلعات سكان دبي وزوارها.

كما برز مطعم روبيرتوز كوجهة رائدة للترفيه في دبي، وأصبح مرادفاً للابتكار والتطور في قطاع المطاعم المستقلة في الإمارة؛ ليكون الوجهة المفضلة لنخبة من المشاهير، بما فيهم بيل كلينتون وليونيل ميسي وجينيفر لوبيز وأفراد العائلات الملكية من مختلف أنحاء العالم.

أداء عالمي يعبق بالأصالة والعراقة

يعمل مطعم روبيرتوز، الذي لطالما نجح باستقطاب كبار شخصيات دبي، على المحافظة على هوية وأصالة مطبخه المميز التي تحتل صدارة اهتماماته؛ حيث يتعاون الشيف فرانشيسكو غوراشينو، المدير التنفيذي للمجموعة، مع الشيف الشهير إنريكو بارتونيلي، الحائز على 9 نجوم ميشلان، في إبداع كل جديد في قائمة المأكولات؛ ليضفي لمسة من الحداثة والابتكار على التجربة الإيطالية الفاخرة في مطعمه. ويحتضن مشوار تطور برنامج الطبخ المميز للعلامة تجارب سبّاقة، أبرزها ركن راوبيرتوز للأطايب النيئة، ومركزاً متخصصاً بتقديم اللحوم المعتّقة الإيطالية الأصيلة للضيوف. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف بارتونيلي: “لطالما تمحورت منهجية عملنا حول الارتقاء بالمطبخ الإيطالي التقليدي لنضفي عليه طابعاً عصرياً مستفيدين من أفضل المكونات العالمية وأعلاها جودة”. وتظهر فلسفة الطهاة المبدعين بوضوح في الأطباق الاستثنائية للمطعم، بما فيها الأخطبوط المشوي مع صلصة الجبنة والفلفل، وباستا كالامراتا مع القريدس الأحمر، بالإضافة إلى وصفات تتميز بمسيرة إبداعية في ابتكار كل منها.

وتتكامل عراقة المطبخ الإيطالي مع الخدمة الفاخرة في صالة المأكولات الفسيحة والردهة الأنيقة والتراس الفريد وركن المشروبات المفعم بالحيوية. وتركز العلامة على الحفاظ على تقدمها بمزيد من الابتكار في التصاميم المتنوعة والفريدة؛ حيث خضعت ديكوراتها الداخلية وهيكلها المتميز من موقعها الاستثنائي في مركز دبي المالي العالمي للتجديد عام 2018 لتقدم إطلالات مذهلة على برج خليفة مع لمسات فاخرة تثريها الإضاءة الغنية؛ لترسم مساحات أنيقة تناسب جميع المناسبات، وتتخطى القيود التقليدية لوجهات المأكولات في دبي وتترك بصمتها الخاصة في كل فرصة تتاح لها.

مستقبل لامع 

تستعد علامة روبيرتوز لإطلاق مزيد من الإبداعات والابتكارات خلال العقد القادم مستندة إلى نجاحها الباهر خلال السنين العشرة الماضية؛ حيث يفخر فريق الوجهة المرموقة بالكشف عن مشروعين مذهلين لمقر المطعم في مركز دبي المالي العالمي، أولهما الردهة الفاخرة الجديدة مع ركن كوكتيلات مميز، والثاني إعادة تجديد تراس كورتينا بنهاية عام 2022. كما تثري العلامة محفظتها العالمية المتميزة، التي بدأت مشوارها عام 2019 بافتتاح مطعم روبيرتوز ماري في بورتو مونتينيغرو، بمزيد من الوجهات المرتقبة في فندق ذا ريتز كارلتون عمان هذا العام، وفنادق سانت ريجيس الدوحة ومسقط العام القادم.

وتسعى العلامة الشهيرة لإثبات حضورها في أبرز مشاهد المأكولات العالمية مستقبلاً؛ حيث افتتحت مؤخراً مقراتها الرئيسية في قارة آسيا في سنغافورة مع خطط لافتتاح أول مطاعم روبيرتوز هناك عام 2023.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً