تجربة تُلهم الحواس مع منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، النخلة، دبي

دبي، بينزنس نيوز: تمّ مؤخراً افتتاح منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، النخلة، دبي في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة. و يتميز المنتجع بكونه واحة خلاّبة تحتضنُها رمال نخلة جميرا البيضاء، ويجمعُ المنتجع بين حسن الضيافة الهنديّة وتجارب الطعام الرائعة والاهتمام بصحّة وعافية النزلاء والراحة والاستجمام على شواطئ دبي الساحرة.

ولطالما حرصت علامة تاج الشهيرة والحائزة على العديد من الجوائز على التباهي بكونها من العلامات الرائدة فيما يتعلّقُ بالإقامات التي لا تُنسى وبتجارب الطعام المُميّزة. ويسعى منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، النخلة، دبي إلى توفير نفس مستوى الجودة في المنطقة إذ يتسنى للنزلاء خوض تجارب مطبخيّة تُلهم الحواس، في المطاعم والبارات السبعة المُتوفّرة. ويتميّز كلُّ مطعم بتفرُّده الخاص ومزجه بن الثقافات والبلدان المُختلفة، مع إضفاء لمسة عصريّة على الأطباق التقليديّة، التي يتمُّ تحضيرها بأجود أنواع المُكوّنات.

فارك

الفارك هي عبارة عن ورقة من الذهب أو الفضّة، تُصاغ بمهارة فائقة وتُستعملُ لتزيين الأطباق الفاخرة – وتُعتبرُ علامة تليق بالمُلوك – إذ تُمثّلُ ورقة الفارك مصدر إلهام لهذا المطعم الهندي الفاخر والمُعاصر، فيتحوّل الطبق بذلك إلى لوحة فنيّة تزيّنُها ألوان المكوّنات عالية الجودة. استمتعوا بتذوّق أطباق عديدة منها سلطعون الفاركي، الذي يتمثّلُ في خليط مُميّز من لحم السلطعون وجمبري التندوري وعجينة الفيلو المُقرمشة، بالإضافة إلى ورقة مصنوعة من الذهب. كما سيتسنّى لضيوفنا الاستمتاع بالكوكتيلات وبالمشروبات المحضرة يدويّا. علاوة على ذلك، بإمكان ضيوفنا الاستمتاع بتجارب حصريّة مثل طاولة الشيف وقائمة التذوّق وأُمسيات تذوّق النبيذ.

وتفتح غرف تناول الطعام الخاصة المجال لضيوفنا للتمتُّع بالمناسبات الخصوصيّة والإحتفالات العائليّة ومُناسبات الشركات. كما تمنح الثريا المصنوعة على شكل ورقة الفارك لمسة فنيّة راقية ومظهرا جذّابا يزيد من جمال صالة المطعم الأنيقة. ويتحلّى المطبخ الاستعراضي بنفس الرونق الفنّي الفريد من نوعه أين يتمُّ خلق عروض الطهي المُميّزة.

رايا رووفتوب بار آند لاونج:

تتميّز رايا بالطراز الراقي والنكهات التي لا يمكن مقاومتها، كما تُطلّ الوجهة المُميّزة بشكل بانورامي على جزيرة نخلة جميرا و أفق دبي الشهيرة. وتجمعُ رايا بين الرفاه الراقي والبيئة العربيّة النابضة بالحياة. تمتّعوا ببهاء المكان الذي يجمعُ بين روح المغرب والأندلس مع بضع لمسات مُعاصرة وحسن ضيافة تجعلُ منه وجهةً لا يمكنُ مُقاومتها. وبإمكانكم تبادل أطراف الحديث مع رفاقكم والإستمتاع بتذوّق الأطباق اللذيذة والكوكتيلات المُبتكرة أيضًا. استمتعوا برحلة خُصّصت لتدليل حاسة التذوّق لديكم بفضل الإبتكارات المُستلهمة من مسار تجارة التوابل والتي تجمع بين المكوّنات الفريدة الآتية من مومباي ومراكش، كالورد والزعفران والطرخون والزنجبيل، أين يتمُّ دمج كلّ هذه المُكونات المُدهشة في تشكيلة مشروباتنا المُميّزة.

رورينغ رابيت:

يجمعُ مطعم رورينغ رابيت بين خليط مُثير من الديكور الداخلي العصري الإنتقائي و طراز طعام الجاستروبوب الكلاسيكي، بالإضافة إلى ليلة المُسابقات، التي تُعتبرُ تقليداً خاصًّا بالحانات البريطانية، والتي سيتمُّ تدشينها قريباً. كما يُشجّعُ الجو الدافئ للحانة على المرح ويخلقُ جوًّا مُناسباً يسمحُ للزبائن بتذوُّق كلّ ما يحلو لهم من الكوكتيلات المُبتكرة، منها الخليط الخاصّ برورينغ رابيت والذي يُطلقُ عليه إسم رورينغ ماري، الذي يحتوي على مزيج من عصير الطماطم والقليل من صلصة التاباسكو وصلصة ورستسشر وعصير الليمون الطّازج إلى جانب اللّحم المُقدّد المُدخّن.

سواءً كنتم في المساحة الداخليّة أو الخارجيّة، فإنّ روح الدعابة والكرم في رورينغ رابيت سترافقكم في كلّ مكان، ستجدونها في قائمة الطعام و في الديكور و في لباقة مُضيفينا المُحترفين. فخلاصة القول هي أنّكم ستّسعدون بالسقوط في حفرة الأرنب هذه بالتحديد.

بالم كيتشين:

يتمحور مطعم بالم كيتشين حول تصوّر يجمع بين فِكرتيْ الإستمتاع بشمس الصباح البديعة والطابع الدولي المُميّز. ويُعتبرّ هذا المطعم الدولي، الذي يختصُّ بتقديم فطور الصباح، محور مساحات تقديم الطعام في منتجع تاج إكزوتيكا، إذ يتميّزُ بمساحته الزاهية والمُنعشة التي تُصاحبُها ألحان الناي والكمان، التي تُعزف مُباشرةً والمُتوفّرة من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس. وفي المساء، يتحوّل المطعم إلى مساحة عشاء جميلة تتحلّى بتشكيلة لذيذة من الأطعمة المُقدّمة على شكل بوفيه. كما أنّ قائمة الطعام الدوليّة المُستلهمة من أطباق مُختلفة تأتي من جميع أنحاء العالم، تسمحُ بإرضاء جميع الأذواق بفضل مزجها بين النكهات التقليديّة والغريبة.

لايم بول بار:

تملِكُ جزيرة المشروبات النابضة بالحياة هذه شعارًا مُميّزًا، وهو كالآتي “عندما تُعطيك الحياة الليمون، تقوم لايم بول بار بصنع شراب المارغريتا من أجلك”. فإسبحوا إلى لايم بول بار وتفضّلوا بالجلوس واستمتعوا بمشروباتنا المُنعشة وتشكيلة مشروبات الآيس كريم المصنوعة يدويًّا، والتي تشملُ تفاح الكراميل والبوربون، أو استمتعوا بمشروب السانجريا تحت أشعّة الشمس الدافئة أو تحت ظلال الأمواج المُحاذية للمسبح. في لايم بول بار، لن تُضطرّ للإختيار بين تبادل أطراف الحديث حذو البار أو الإستمتاع في المسبح، إذ يُمكِنُك التمتُّع بالنشاطين في آن واحد من خلال السباحة وصولا إلى البار المُتمركز في كلتا طرفيْ أطول مسبح.

ذا كوست:

يُعتبرُ هذا المطعم الموجود بقرب الشاطئ وجهة مثاليّة من أجل الإسترخاء تحت أشعة الشمس والإستمتاع بإيقاع أمواج البحر خلال عطلة الأسبوع. سيتسنّى لكم الإنغماس في أشهر الأطباق الساحليّة من حول العالم والمرفوقة بكوكتيلات مصنوعة يدويّا تُمثّلُ إضافة جميلة ومُنعشة في الهواء الطلق، الذي يفتحُ المجال للضيوف للإستمتاع بمياه البحر الساحرة في كلّ وقت. تمتّعوا بخوض تجربة مطعميّة مُميّزة مرفوقة بالمناظر الخلاّبة لنخلة جميرا أين يمكنكم قضاء أجمل الأوقات.

إمبرور لاونج:

تقع إمبرور لاونج في وسط ردهة فندق تاج إكزوتيكا، وتتّصفُ بكونها وجهة جذابة تجمع بين الأجواء الهادئة وقائمة الطعام المُميّزة اللتان تجعلان من هذا المكان وجهة لا يمكن مُقاومتها. يُعتبرُ الشاي الظهيرة الإنجليزي وشاي مومباي اللذان نُقدّمُهُما لضيوفنا رمزان أساسيّان للرفاه والترف، بينما تُمثّلُ تشكيلة الكوكتيلات الكلاسيكيّة اكتشافًا رائعًا من المشروبات المُنعشة التي يقع تقديمها في كنف هذه الوجهة الراقية.

كما تُقدّمُ القهوة الفاخرة والتشكيلة اللطيفة من الشاي برفقة مجموعة من المخبوزات والمُعجّنات اللذيذة. فبإمكانكم هنا الاحتفال بحفلات عيد الميلاد وحفلات استقبال المولود والعديد من المُناسبات الأخرى التي يقع تنسيقها في المساحة الواسعة والساحرة التي ترتبطُ بالمساحة الخارجيّة. في إمبرور لاونج، بإمكانكم إحياءُ المُناسبات العائلية الراقية والمُسليّة التي لن تُنسى أبدًا.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً