يتطلع أعضاء مينالاك إلى الاستفادة من الفرص الموجودة في السعودية بأكبر شكل ممكن

دبي، بيزنس نيوز: تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أسرع الأسواق الناشئة في مجال الترفيه والتسلية، حيث أنها قد أثبت أهميتها بشكل جوهري في قطاع الترفيه والجذب السياحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وباعتبارها سوقا تقّدر قيمته بمليارات الدولارات، فإن توفير الفرص لبناء علاقات داخل هذا المجال يعد أمر بالغ الأهمية حيث انه يمكّن القطاع من جذب المزيد من الاستثمارات.

في الفترة من 16 إلى 18 مايو 2022، يمكن للجهات المهتمة في هذا القطاع الناشئ الالتقاء وتوسعة شبكة علاقاتهم واستكشاف فرص الأعمال المتوفرة في المعرض السعودي للترفيه والتسلية إكسبو، الذي تنظمه شركة “دي إم جي إيفنتس” في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وفي استعراض للقوة، سيشارك أكثر من 50 عضوا من أعضاء مينالاك لعرض اعمالهم في المعرض، الذي يضم 175 عارضا في المجمل، مع حضور العديد من الأعضاء بالإضافة إلى بعض المتحدثين. وسيكون للجمعية التجارية للترفيه والجذب السياحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حضور قوي في هذا الحدث الذي يقام في السوق متسارعة النمو في المملكة.

مع وجود العديد من الجهات المهتمة في هذا المجال تحت سقف واحد، يمنح المعرض السعودي للترفيه والتسلية إكسبو أعضاء مينالاك فرصة غير مسبوقة لتنمية علاقاتهم وتجديدها، والمشاركة في العديد من الفرص التي يقدمها السوق السعودي النابض بالحياة.

يعد المعرض السعودي للترفيه والتسلية إكسبو المعرض الأكثر شمولا على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية والذي يعرض أحدث الابتكارات والأفكار في صناعة الترفيه والتسلية. كما يتماشى هذا الحدث مع رؤية المملكة لعام 2030، والتي تشمل استثمارات ضخمة تزيد قيمتها عن 810 مليار دولار أمريكي ضمن مشاريع سياحية هائلة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن تحوّل هذه المشاريع المملكة إلى واحدة من أكبر أسواق السياحة والترفيه في العالم، حيث أنها تعمل على زيادة الطلب على الفرص الاستثمارية، فضلا عن خلق فرص عمل في مختلف المهن، مثل المشغلين والمصممين والموردين والمصنعين.

وتعليقا على هذا الحدث، قال مشعل الحكير، رئيس مينالاك: “بالنيابة عن مينالاك، يسعدنا أن نكون جزءا من معرض جنوب شرق آسيا 2022 وأن نساهم في صناعة الترفيه والتسلية المتنامية باستمرار. ويعد المعرض السعودي للترفيه والتسلية إكسبو فرصة ممتازة للعديد من أعضاء مينالاك لتنمية شبكة علاقاتهم والتواصل مع صنّاع القرار”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً