شركتا كيندريل وفيريتاس تكنولوجيز تعلنان عن شراكة عالمية لمساعدة العملاء على مواجهة التهديدات السيبرانية

دبي، الامارات العربية المتحدة ، بيزنس نيوز، 22 يونيو 2022 – أعلنت شركة كيندريل (Kyndryl)(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز : NYSE: KD)، أكبر مزود لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في العالم، و فيريتاس تكنولوجيز، الشركة الرائدة  عالميا في حلول إدارة البيانات متعددة السحابة،عن إبرام شراكة عالمية بينهما لمساعدة المؤسسات على حماية واستعادة بياناتها الهامة عبر البيئات متعددة السحابة.

بموجب اتفاقية الشراكة هذه، ستقدم شركة كندريل محفظة فيريتاس للعملاء من المؤسسات كخدمة مدارة بالكامل تحت اسم: ” الحماية والمرونة السيبرانية، المدعومة من فيريتاس “.

تعليقا على الموضوع، قال كريس لوفجوي، رئيس ممارسات الأمن العالمي والمرونة لدى شركة كيندريل: “تشترك كل من شركة فيريتاس وشركة كندريل في الالتزام بمساعدة الشركات على إدارة بياناتها المتنامية أثناء انتقالها إلى السحابة، ونأمل في كيندريل من خلال هذه الشراكة مع فيريتاس بأن نتمكن من مساعدة بعض أكبر الشركات في العالم على تغيير نهجها بالكامل في مجال حماية البيانات. ونحن نخطط للاستفادة من قيمة تقنيات فيريتاس لمساعدة المؤسسات على إدارة بياناتها باستخدام أكثر الطرق فعالية التي تمهد الطريق نحو التحول الرقمي.” 

من جانبه، قال مايك ووكي، نائب الرئيس للتحالفات الاستراتيجية للقنوات العالمية لدى فيريتاس: “تعالج شراكتنا مع كيندريل أكبر التحديات التي تواجه المؤسسات، كالتهديد المستمر الذي تسببه الهجمات الإلكترونية، بما في ذلك برامج الفدية والتعقيد المتزايد لإدارة النمو المستمر للبيانات عبر البيئات السحابية المتعددة. ستعمل كندريل كشريك خدمات بلاتينية لشركة فيريتاس، مما يسمح لنا بنشر وتسليم الخدمات المدارة من فيريتاس. ومن خلال الاستفادة من ابتكار فيريتاس الرائد في السوق في مجال إدارة البيانات ومحفظة خدمات كيندريل الرائدة في الصناعة، نستطيع تمكين أكبر الشركات في العالم من إدارة وحماية بياناتها على الحافة (Edge) ، في أماكن العمل وفي السحابة”.

تعمل الشراكة مع فيريتاس على توسيع إطار عمل كيندريل لخدمات وحلول المرونة السيبرانية، بما في ذلك:

·      خدمات ضمان الأمن: الأمن، الاستراتيجية وإدارة المخاطر، اختبار الأمن الهجومي وإدارة الامتثال

·      خدمات الثقة الصفرية: إدارة الهوية والوصول، أمن نقطة النهاية، أمن الشبكة، أمن التطبيقات وعبء العمل، حماية البيانات والخصوصية والتحليلات، الأتمتة والتنسيق

·      العمليات الأمنية والاستجابة: الكشف المتقدم عن التهديدات، الاستجابة للحوادث والتحري عن أسباب حدوثها

·      خدمات الاستجابة للحوادث: الاسترداد بعد الحوادث السيبرانية، خدمات النسخ الاحتياطي المدارة، واستعادة النظام الأساسي الهجين ومرافق تصميم مركز البيانات

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً