اي ديلز تقدم لعملائها فرصة الفوز بـ2 مليون درهم إماراتي 

دبي، مارس 2023: أعلنت اي ديلز، المنصة الإلكترونية للتسوّق و الربح “الأولى من نوعها”، عن إطلاق حملة السحوبات الكبرى والتي ستمنح متسوق محظوظ الفرصة لربح 2,000,000 درهم نقداً.

عند إنفاق 50 درهم فقط. سيحصل العملاء على فرصة للفوز بمبلغ يغير حياتهم بقيمة 2،000،000 درهم إماراتي نقدًا. فقط عليهم المشاركة في حملة “اربح 2,000,000 درهم نقدًا” عبر موقع www.idealz.com أو من خلال تطبيق Idealz للهواتف المتحركة والبدء في التسوق للربح. لا يوجد حد لعدد معاملات الشراء لكل فرد حتى يتمكن العملاء مضاعفة فرص ربحهم مع كل عملية شراء في السحب الكبير.

استنادًا إلى إرث العلامة التجارية المتمثل في تقديم أكبر حملات للسحوبات أفضل الجوائز الفاخرة، تم إطلاق حملة “اربح 2,000,000 درهم نقداً” والتي ستكون متاحة لعدد محدود من المشاركين، حتى إجراء السحب خلال شهر أبريل 2023.

يمكن لجميع المشاركين في الحملة متابعة السحب المباشر، والذي سيتم الإعلان عن موعده قبل ثلاثة أيام من تاريخ السحب. سيتم اختيار الرابح عشوائيًا من خلال سحب سيقوم به مسؤول من دائرة السحوبات في دبي للاقتصاد والسياحة، خلال فعالية سيتم بثها مباشرة على تطبيق Idealz للهاتف المحمول وقناة الـYouTube.

تسعى “اي ديلز” الشركة الرائدة في مجال السحوبات عالمياً، من أجل أن تصبح “موطن الربح” على الصعيدين المحلي والدولي، وتقدم أكبر مجموعة من الجوائز وقنوات وأسعار المشاركة في السحوبات للعملاء في أكثر من 150 دولة. منذ إنشائها ، منحت المنصة جوائز تزيد عن 150 مليون درهم إماراتي لأكثر من 4100 فائز من 74 جنسية. تشمل الجوائز السابقة 10 سيارات مرسيدس G63 من أصل 110 سيارات، وثلاث شقق، و 10 جوائز نقدية مليونية بالإضافة إلى العديد من الجوائز الفاخرة الأخرى. يتم تنظيم وتنفيذ كل سحوبات على اي ديلز من قبل دبي للاقتصاد والسياحة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.