مطعم “بورو بلانكو” يدعو عملائه لخوض “تحدي البوريتو الكبير” لتناول 1,3 كجم من البوريتو في 15 دقيقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2023: يقدّم مطعم “بورو بلانكو” Burro Blanco، المطعم المحلي الشهير الذي يوفر مأكولات مستوحاة من المطبخ المكسيكي، “تحدي البوريتو الكبير” لتناول وجبة بوريتو ضخمة بوزن 1,3 كجم في 15 دقيقة فقط. سيستمتع العملاء أيضاً بقائمة طعام “بورو بلانكو” الجديدة التي تضم تشكيلة موسّعة من المأكولات تشمل خيارات لحم بيريا وثلاثة أطباق صحية ومغذية للعملاء المهتمين بتناول الأطعمة الصحية.

ويستطيع العملاء الباحثون عن خوض مغامرة غير تقليدية المشاركة في “تحدي البوريتو الكبير” الذي يتطلب تناول 1,3 كجم من البوريتو في 15 دقيقة فقط! وسوف يحصل المشاركون الناجحون في اتمام التحدي على هذه الوجبة المُشبعة مجاناً، على أن يستمتع المشاركون الذين لم يتمكنوا من إتمام التحدي خلال الوقت المحدد بهذه الوجبة مقابل 75 درهم إماراتي. يتسنى للراغبين في خوض التحدي الاختيار بين بوريتو الدجاج أو اللحم، ويتوفر هذا التحدي المثير في مطاعم “بورو بلانكو” في مواقع مختارة تشمل موتور سيتي، ومدينة مصدر والخليج التجاري.

يقدم مطعم “بورو بلانكو” أيضاً قائمة حصرية من لحم بيريا المطهي على مهل، وتشمل القائمة شطائر تاكو بيريا وبوريتو بيريا وكويساديلا بيريا التي ستمنح العملاء فرصة تجربة مأكولات المطبخ المكسيكي المتفرد. وتتوفر جميع أطباق بيريا للتناول داخل المطعم إلى جانب خيار التوصيل الذي يجلب المذاق المكسيكي المميز إلى العملاء مباشرة.

كما أضاف مطعم “بورو بلانكو” أيضاً ثلاث وجبات مثيرة وغنية بالعناصر المغذية الى قائمة طعامه. وتقدم وجبة Keto Bowl مزيجاً شهياً من أرز القرنبيط، والفلفل السوتيه، والبصل، والدجاج، واللحم، والجبن، وكريمة الكزبرة، والجواكامولي والبصل المخلل، ما يجعلها الخيار المثالي للراغبين في اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. ويستطيع العملاء أيضاً اختيار وجبة Low Carb Bowl التي تقدم مزيجاً رائعاً من الكينوا، والخضروات المتنوعة، والبروتين المفضّل لدى العميل، والصلصة، والجواكامولي، والجبن لضمان تقديم وجبة متوازنة للراغبين في اتباع نظام غذائي صحي. أما الراغبين في التمتع بلياقة بدنية عالية، فيوفر لهم المطعم وجبة Protein Bowl المتكاملة والمستوحاة من توصيات مدرب اللياقة مايكل سول، مالك صالة اللياقة البدنية The Den Gym. تحتوي الوجبة على الأرز، والخس، وقدر أكبر من الفاصوليا السوداء، وخيار الدجاج أو اللحم، وبيكو دي جالو، والجواكامولي، وصلصة سوزي الحارة، وقد صُممت هذه الوجبة لمنح العملاء الطاقة اللازمة لمواكبة أنماط الحياة النشطة. 

يدعو مطعم “بورو بلانكو” ضيوفه للاستمتاع بأحدث عروض الطعام وخوض تجربة مميزة في عالم الطهي المكسيكي من خلال “تحدي البوريتو الكبير” وقائمة الطعام الجديدة التي تشمل خيارات لحم بيريا والوجبات الغنية بالعناصر المغذية. ويحرص مطعم “بورو بلانكو” على تقديم تجربة متكاملة ترضي جميع الأذواق، سواءً رغب الضيوف في خوض تحدٍ مثير، أو تجربة نكهات لحم بيريا الغنية، أو مجرد الاستمتاع بوجبة مغذية.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.burroblanco.ae أو متابعة المطعم على وسائل التواصل الاجتماعي @burroblanco.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.