علامة “شاتو بيرجيه” لمستحضرات التجميل تكشف عن أحدث خط لمنتجات العناية بالبشرة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 مايو 2024 – في استعراض رائعٍ للابتكار والالتزام بالتميّز والرفاهيّة، نظمت “شاتو بيرجيه” لمستحضرات التجميل، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة للعناية بالبشرة أمسية الجمال الفرنسي في أجواء راقية، تخللتها كلمة افتتاحية ألقاها سعادة القنصل العام لفرنسا في دبي والإمارات الشمالية، وذلك في فندق باراماونت ميدتاون دبي.

الإمارات العربية المتحدة تستقبل “معزز الشباب”(‘Youth Booster’): أروع ابتكارات العلامة التجارية لمكافحة الشيخوخة

شكلت أمسية الجمال التي نظمتها علامة “شاتو بيرجيه” يوم 22 مايو في فندق باراماونت ميدتاون دبي، المناسبة المثالية للكشف عن أحدث منتجاتها: “معزز الشباب” من ابتكار الدكتور ألان فوغلي، وهو جراح تجميل شهير في فرنسا والعالم كله. يمثّل هذا السيروم المتطور المضاد للشيخوخة ذروة التقدم في قطاع مستحضرات التجميل، إذ يجمع بين الخلايا الجذعية النباتية المستخرجة بواسطة التكنولوجيا الحيوية والمعرفة الطبية المتخصصة، للحفاظ على حيويّة الخلايا الجذعية للبشرة وطول عمرها، ما يحافظ على شباب البشرة وإشراقها.

سوق منتجات العناية الشخصية يشهد على زيادة الطلب المحلي

تشير دراسات حديثة إلى ازدهار قطاع الجمال والصحّة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز على الابتكار والتميز في الخدمة والامتثال التنظيمي لتلبية المتطلبات المتطورة للمستهلكين، والاستفادة من الاهتمام المتزايد في المنطقة بخدمات الصحة والعافية والجمال. وتسلط سوق منتجات التجميل والعناية الشخصية في الإمارات العربية المتحدة الضوء على النمو الكبير والتوجّهات المستندة إلى عوامل متعددة، مثل زيادة الإنفاق الاستهلاكي على الصحة والعافية، ورواج منتجات التجميل الطبيعيّة، وظهور توجّهات جديدة مثل الميل إلى أسلوب الحياة البسيطة والجمال الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، شهد قطاع الجمال في الإمارات العربية المتحدة تطورًا ملحوظًا، مع التركيز على الحلول المبتكرة والمتقدمة لتلبية الطلب المتزايد على الإجراءات التجميلية وعلاجات الصحة.

التركيز الاستراتيجي لشركة “شاتو بيرجيه” على سوق الإمارات العربية المتحدة وخطّة التوسع المستقبلي

في هذا السياق، تمثل الإمارات العربية المتحدة سوقًا مهمًا وخيارا استراتيجيا بالنسبة لعلامة “شاتو بيرجيه” لإطلاق أحدث سيروم لديها، “معزّز الشباب”، ما يعكس رؤية مؤسسي الشركة. وسعيًا منها إلى المساهمة في رسم مستقبل قطاع العناية بالبشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال خبرات المؤسسين الطبية، أظهرت الشركة من خلال هذه الخطوة أيضًا على قدرتها على تقديم علاجات متطوّرة للتجميل واستعادة الشباب، في ظل تزايد الطلب المحلي من نزلاء الفنادق والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة فضلًا عن المهنيين المنهمكين بحياتهم اليومية، وهواة السياحة الطبية، والمهتمّين بالصحة. كما يتوافق نهج علامة “شاتو بيرجيه لمستحضرات التجميل” مع الاستراتيجية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة للرفاهية 2031، الهادفة إلى جعل دولة الإمارات العربية المتحدة دولة رائدة عالميًا في مجال جودة الحياة من خلال تعزيز مفهوم متكامل للرفاهية في جميع أنحاء البلاد. لذا فإنّ العلامة التجارية ترى أمامها أرض فرص حقيقية، فيما ينصب تركيزها باستمرار على خدمات الاسترخاء والرعاية الذاتية، وذلك بعد خمس سنوات من إبرام شراكتها الأولى مع فنادق باراماونت دبي.

“بوز سبا” (Pause Spa)  شاتو بيرجيه بفنادق باراماونت: مزيج من الخبرة الطبية والفخامة والمسؤولية البيئية

من خلال موقعين لـ “بوز سبا” (Pause Spa) “شاتو بيرجيه” في فنادق باراماونت في دبي، توسّع العلامة التجارية الفرنسية حضورها في مواقع البيع بالتجزئة التي تجسد على نحو كامل معاييرها العالية. يقدم “بوز سبا” علاجات مميّزة تتمحور حول تجربة حسيّة وخدمة مخصصة وعناية مطلقة لتحقيق نتائج فورية، مدعومة بخبرة جرّاحين مشهورين ومهنيّين طبيّين لتجربة مميزة وغامرة باتت تحاكي توقعات المستهلكين المحليين في الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي تهدف مواقع المنتجع الصحي في باراماونت، بالشراكة مع العلامة التجارية الفرنسية، إلى تلبية المعايير العالية على كل المستويات؛ من أجل تقديم خدمات رفيعة المستوى من قِبَل معالجين يخضعون باستمرار للتدريب على أحدث التقنيّات والمكوّنات الفرنسية، مع استخدام منتجات طبية مراعية للبيئة تشكّل في الوقت عينه بدائل عن العلاجات التجميلية الطبية وحلول مكملة لها.

علامة “شاتو بيرجيه” لعائلة فوغلي: مزيج متناغم من الشغف والعلم

تأسست هذه العلامة التجارية على يد لورانس فوغلي وابنتيها ليلو وماريون، وقد سعت العلامة جاهدةً لتلبية احتياجات جميع النساء وكذا الرجال، بغض النظر عن العمر أو نوع البشرة، من خلال التركيز على تعزيز الدفاعات الطبيعيّة للبشرة واختيار أجود المكوّنات التي تعيد إلى البشرة حيويّتها وجمالها. ولطالما جسدت لورانس فوغلي هذا الإرث العائلي الملتزم بالتميّز الفرنسي في جميع أنحاء العالم في دبي، حيث علقت قائلةً: “تمثّل منتجاتنا ذروة التزامنا بالرفاهيّة، وهو مفهوم يتجاوز حدود العافية الجسدية. منتجع “بوز سبا شاتو بيرجيه الصحي هو ملاذ بكل ما للكلمة من معنى، يجمع بين المنتجات المبتكرة وخبرة المتخصصين الطبيين، ما يمنح ضيوفنا وعملاءنا الكرام تجربة لا تنسى.”

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.