دبي مول يشهد توسعة ضخمة تعزّز مكانته كأكثر الأماكن زيارة عالمياً بقيمة 1.5 مليار درهم

·        إعمار تكشف عن توسعة كبرى في دبي مول باستثمار ضخم يبلغ 1.5 مليار درهم، حيث سيضمّ 240 خَياراً جديداً للتسوّق الفاخر والمطاعم.

·        من المتوقّع أن يعزّز هذا التطوير من جاذبية المول الذي استقطب 105 ملايين زائر في عام 2023.

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 4 يونيو 2024: أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع توسعة ضخم في دبي مول، يشمل إضافة 240 متجراً فاخراً وعدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي الرفيعة. ويبلغ الاستثمار المرصود لهذا التطوير 1.5 مليار درهم، وقد بوشر العمل بالفعل في الموقع.

في معرض تعليقه على هذه التوسعة المبهرة، قال محمّد العبّار: “هذه التوسعة  الجديدة في دبي مول تعدّ إضافة مميّزة لأحد أبرز المعالم السياحية العالمية. وبهذه المناسبة، نودّ أن نتقدّم بجزيل الشكر لضيوفنا وعملائنا الكرام، كما نشكر شركاءنا والتجّار والسلطات الحكومية على دعمهم المتواصل. إن هذه التوسعة تجسّد كذلك طموح دبي للمحافظة على موقعها الريادي في الابتكار والثقافة على الصعيد الدولي، ما يؤكّد مكانة المدينة في طليعة الوجهات العالمية البارزة.”

وفي العام الماضي، حقّق دبي مول إنجازاً قياسياً بأن أصبح المكان الأكثر زيارة في العالم، مستقطباً 105 ملايين زائر، بزيادة نسبتها 19% عن العام السابق، مع ارتفاع لافت في المبيعات.

ويستمرّ هذا النجاح في 2024، حيث يُعزّز دبي مول مكانته كرمز للتسوّق والترفيه العالمي، ويستمرّ في تقديم تجارب مبتكرة وفي تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.