شركة دبي للاستثمار تعيّن شركة “اكس كيوب” كموفر للسيولة وإدخال عروض الأسعار اليومية ثنائية الاتجاه في نظام التداول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يونيو 2024: أعلنت شركة دبي للاستثمار، الشركة الاستثمارية الرائدة المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DIC) عن تعيين شركة اكس كيوب، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الوساطة وصناعة السوق ومقرها دبي، كموفر للسيولة لأسهمها المدرجة في سوق دبي المالي.

وبموجب شروط الاتفاقية التي تبلغ مدتها عام واحد، ستقوم اكس كيوب بتداول أسهم شركة دبي للاستثمار بشكل مستقل ابتداءً من تاريخ اليوم الموافق 11 يونيو 2024، وإدخال عروض الأسعار اليومية ثنائية الاتجاه في نظام التداول في السوق ضمن المعايير المحددة والمتفق عليها، وبما يتوافق مع لوائح وقوانين سوق دبي المالي وهيئة الأوراق المالية والسلع. علما بأنه قد تم الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة من الجهات المختصة.

هذا وقد صرَح السيد خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الإدارة و كبير المسؤولين التنفيذيين لشركة دبي للاستثمار:” يؤكد القرار الاستراتيجي لتعيين شركة اكس كيوب كموفر للسيولة التزام الشركة التام بزيادة قيمة المساهمين من خلال تعزيز السيولة، مما سيعود بالنفع المباشر على مساهمي دبي للاستثمار من خلال تسهيل التداول على المدى القصير وتعزيز تقييم أعلى للسهم على المدى الطويل“.

وأضاف السيد سعد جلبي، الرئيس التنفيذي لشركة اكس كيوب: “نحن ممتنون للثقة التي وضعتها شركة دبي للاستثمار في شركة اكس كيوب. هدفنا هو الاستفادة من التكنولوجيا التي نملكها وخبرتنا في الأسواق المحلية لتحسين سيولة أسهم دبي للاستثمار. وهذا من شأنه أن يدعم المستثمرين عند التداول في أسهم دبي للاستثمار من خلال خفض الفروقات بين العرض والطلب وتقليل التقلبات غير المرغوب بها الناجمة عن السيولة. “

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.