فندق إيكوس الفرجان يطرح عروض نوعية على الغرف بمناسبة عيد الأضحى وموسم الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يونيو 2024):

بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك ودخول موسم الإجازات الصيفية، أعلن فندق إيكوس الفرجان عن تقديم عروض استثنائية للعائلات وبأسعار نوعية. ويتوقع الفندق أن تصل نسبة الاشغالات إلى 75% خلال موسم الصيف، حيث من المتوقع أن يكون أغلب النزلاء من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومجلس التعاون الخليجي، وتركيا ورابطة الدول المستقلة، ممن لديهم الشغف لاستكشاف مدينة دبي النابضة بالحياة والترفيه والاسترخاء.
وتشمل باقة الغرفة الحصرية، التي يبلغ سعرها 333 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة، إقامة لشخصين بالغين وطفل واحد بالإضافة إلى وجبة فطور شهية. مع هذه الباقة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمزيج المثالي من الراحة والقيمة، مما يجعل إقامتهم لا تُنسى وممتعة.
إلى ذلك صرّح السيد رأفت قوطة، مدير عام فندق إيكوس الفرجان و كورال بدبي قائلاً: “يسعدنا تقديم باقة عروض عيد الأضحى والصيف المصممة لتوفير خدمات استثنائية للعائلات بأسعار نوعية و خاصة، كما نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا والتأكد من حصولهم على إقامة ممتعة ومريحة معنا”.
يُذكر أن فندق إيكوس الفرجان يقع في منطقة الفرجان النابضة بالحياة، ويقدم خدمات ضيافة لا مثيل لها للمسافرين العصريين الذين يسعون إلى تجارب ثرية بلا حدود. ويتميز الفندق بأنه الوجهة المثالية بعيدًا عن المنزل، والباحثين عن الاستكشاف والمغامرة، والعائلات التي تقضي إجازة مفعمة بالمرح والاسترخاء، أو المسافرين من أجل متابعة الأعمال كما يتفرد فندق إيكوس الفرجان بتطبيقه لمعايير تصميم حديثة وتكنولوجيا متطورة وبأسعار مناسبة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.