«إكسيد» تطرح طراز إل إكس الجديد بتصميم جريء ومعايير سلامة فائقة

الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2024: كشفت «إكسيد»، العلامة التجارية الفاخرة للسيارات التي تمثلها حصريًا شركة الغرير للسيارات، عن إطلاق سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الأغراض الجديدة من طراز «إل إكس» لعام 2025. تقدم سيارة «إل إكس» الجديدة الأنيقة للعملاء سيارة SUV متكاملة، إذ تفتح أمامهم فرصًا لا حدود لها لاستكشاف المناطق الراقية والحضرية في الإمارات العربية المتحدة. 

تصميم فريد ومزايا مخصصة

تتميز سيارة «إل إكس» لعام 2025 بتصميم عصري رائد للموضة، إذ تزينها شبكة تهوية أنيقة جديدة، ومصابيح أمامية بتصميم مستوحى من المستقبل، ويطلق عليه «ستار فليت»، ما يرتقي بالتصميم الكلي لإطلالة جريئة وحيوية.  تضفي المصابيح الخلفية العصرية على سيارة «إل إكس» لمسة أنيقة، ما يمنحها مظهرًا جذابًا، ويعزز السلامة في الوقت ذاته. صُممت هذه السيارة الجديدة وفق مفهوم الفردية العصرية، إذ تعيد التصميمات الداخلية الفاخرة تعريف توقعات العملاء فيما يتعلق بالاتصال والراحة ضمن فئة هذه السيارات. تتميز المقصورة الداخلية الأنيقة بمقاعد رياضية جلدية جيدة التهوية، وشاشة إل سي دي كاملة بحجم 24.6 بوصة، ونظام صوتي من سوني مكون من تسعة مكبرات صوتية، ما يجعلها مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالاستماع إلى فنانهم المفضل في أثناء القيادة. تتميز سيارة «إل إكس» الجديدة كليًا من «إكسيد» بتصميمات داخلية باللونين الأزرق أو البيج، ما يضفي لمسة نهائية أنيقة على الطراز الجديد والمطلوب. فضلًا عن ذلك، ترتقي تجربة القيادة إلى مستوى أعلى بفضل الإضاءة الداخلية متعددة الألوان والمصممة خصوصًا، والدواسات المضيئة للترحيب، التي تدعو السائقين للتعبير عن أذواقهم الفريدة، ومواكبة أحدث الصيحات.

الأداء والسلامة

تتمتع سيارة «إل إكس» الجديدة كليًا بقوة هائلة بفضل محرك بنزين بسعة 1.6 لتر مع توربو وحقن مباشر للوقود، فضلًا عن ناقل حركة بسبع سرعات مزود بنظام الكفاءة المزدوجة. تقدم هذه سيارة ال SUV الجديدة ستة أنماط للقيادة، ونظام دفع رباعي متطور من بورج وارنر، ما يوفر تجارب قيادة ديناميكية لأولئك الذين يجرؤون على متابعة شغفهم في استكشاف بلا حدود. علاوة على ذلك، تضع السلامة على رأس أولوياتها، إذ توفر ميزات مثل: نظام الصور البانورامية بزاوية 540 درجة، وست وسائد هوائية، وتقنية مساعدة السائق المتقدمة المحسنة، التي تضمن حماية شاملة وطمأنينة للسائق.

التقدّمات التقنية

تتميز سيارة «إكسيد إل إكس» بأنها مجهزة بأحدث التقنيات، بما يشمل معالج رئيسي 8155، وتشغيل المحرك عن بُعد، ونظام شحن لاسلكي بقوة 50 وات للهواتف. يأتي التصميم الجديد للسيارة مزودًا بمجموعة من التحسينات التي تعزز كل من مظهرها وأدائها، بما يشمل شبكة أمامية بتصميم جديد، ومكابح حمراء اللون، وهيكل السيارة أحادي الصندوق مصنوع من الصلب عالي القوة. تتألّق سيارة «إكسيد إل إكس» بفضل هذه المزايا، وتتفوق على منافسيها من الفئة نفسها.

تعليقًا على إطلاق سيارة «إكسيد إل إكس» الجديدة، صرّح محمد مكتاري، المدير العام لدى الغرير للسيارات: «”يُمثل إطلاق سيارة إكسيد إل إكس المجهزة بالعديد من المزايا فصلًا جديدًا جريئًا لشركة إكسيد لدى الغرير للسيارات، إذ تدمج بسلاسة التقنية المتطورة مع التصميم الاستثنائي للارتقاء بتجارب القيادة إلى مستوى جديد. وتُظهِر سيارة إل إكس الجديدة بالكامل التزامنا الراسخ بتقديم تجارب قيادة منقطعة النظير لعشاق السيارات من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة».

تتجسد الفردية والعصرية المتطورة في سيارة «إل إكس» موديل 2024، إذ تستهدف هذه السيارة العملاء المُتميزين الذين يقدّرون الأداء والأناقة معًا.  يدمج هذا الطراز الابتكارات التقنية المتطورة مع التصميم الأنيق، ما يعزز تجربة القيادة لأولئك الذين يقدرون الإبداع والأناقة.

للتعرف أكثر على هذه العروض الرائعة، وترتيب تجربة القيادة، يرجى زيارة صالات عرض دبي في مجمع الذهب والماس، المقابل لمحطة مترو إكويتي بالقرب من مخرج D74، شارع الاتحاد – الخبيصي – دبي، وصالة عرض أبوظبي  – شارع الكورنيش – منطقة الخالدية – أبوظبي. للاستفسارات، يرجى التواصل مع فريق «إكسيد» على الرقم  540045 600 أو عبر الموقع الإلكتروني:  www.exeed-uae.com