شركة جمبو للإلكترونيات تسجل زيادةً بنسبة 25% في مبيعات سماعات الرأس خلال السنة الماضية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2024: كشفت شركة جمبو للإلكترونيات، علامة الإلكترونيات الاستهلاكية الأكثر موثوقية، عن ازدياد كبير في التوجهات الجديدة في سوق الصوتيات، ولا سيما في منتجات سماعات الرأس في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويُعزى هذا الرواج إلى عدد من العوامل، من بينها التطورات في تكنولوجيا الصوت، وارتفاع الطلب على جودة الصوت العالية وخصوصاً بين جيل الشباب.

ووفقاً لشركة جمبو للتجزئة متعددة القنوات، الرائدة في المنطقة في مجال بيع الإلكترونيات بالتجزئة، شهدت سماعات الرأس من مختلف العلامات ازدياداً في إقبال المستهلكين على شرائها والاستفسار عنها، مع تفضيل لمجموعة من سماعات الرأس الأفضل مبيعاً نظراً لعوامل عديدة، تتضمن قدرتها على إلغاء الضجيج، والعلامة، وجودة الصوت، والألوان، والسعر، وغيرها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد فيكاس تشادا، الرئيس التنفيذي لشركة جمبو للإلكترونيات: “شهدنا زيادةً في مبيعات سماعات الرأس بنسبة 25% قياساً بالعام الماضي، ولا يزال هذا المسار التصاعدي مستمراً. وتسلط هذه الزيادة الملحوظة في الطلب الضوء على التفضيلات المتطورة للمستهلكين، الذين يرغبون بالاستفادة من جودة صوت عالية وميزات مبتكرة. ويسعدنا توفير مجموعة من طرازات سماعات الرأس الأفضل مبيعاً لتلبية مختلف التفضيلات والاحتياجات. وتواصل جمبو، التي بدأت مسيرتها منذ أكثر من خمسة عقود، تعزيز مكانتها بصفتها علامة التجزئة الأكثر موثوقيةً في دولة الإمارات، حيث تتميز بتجربة متعددة القنوات وخبرة كبيرة في الشراكات الاستراتيجية مع مجموعة من أبرز العلامات الرائدة عالمياً، مثل سوني. وتركز جمبو على العملاء أولاً وتوفر منتجات تضمن سعادتهم ورضاهم، وذلك كونها موزعاً رسمياً لمنتجات هذه العلامات”.

سماعات الرأس الأفضل مبيعاً:

  1. XM5 Wireless NC HDS BLK  و XM5 Wireless NC HDS SLV من سوني

الميزات الرئيسية تتميز السماعتان ببطارية تصل مدة تشغيلها إلى 30 ساعة، وميكروفونات متعددة تعمل على إلغاء الضجيج بقدرة على منع الترددات العالية والمتوسطة أكثر من أي وقت مضى.  وتم تزويد السماعتان بمعالج V1 مدمج، بالإضافة إلى تقنية Noise Sensor، وتدعمان تجربة صوتية عالية الوضوح مع تقنية الترميز LDAC وتقنية DSEE Extreme المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقنية Precise Voice Pickup، مما يضمن جودة صوت عالية في المكالمات. ويستمتع المستخدمون بتجربة مُعززة، بفضل البطانة الجلدية الناعمة والمريحة، والميزتان Adaptive Sound Control وSpeak-to-Chat، بالإضافة إلى دعم المساعدة الصوتية وإمكانية الوصل مع أجهزة متعددة في نفس الوقت وقدرات الشحن السريع.

الألوان الأفضل مبيعاً: الأسود والفضي

  1. AirPods Max Space Gray وAirPods Max Silver من أبل

الميزات الرئيسية تتمتع السماعتان بمكبرات صوت مُخصصة لضمان تجربة عالية الدقة مع أقل قدر ممكن من التشويش، مدعومةً بتقنية Active Noise Cancellation الرائدة لإلغاء الضجيج، وجودة صوت مُحسنة من خلال رقاقة أبل H1. وتتضمن السماعتان ستة مايكروفونات موجهة للخارج واثنان موجهَين للداخل، لضمان دقة إزالة الضجيج وعزل الصوت. ويتميز الطرازان بمدة تشغيل تصل إلى 20 ساعة، وجزء علوي مسامي على شكل شبكة، ووسائد أذن مُصممة خصيصاً من مادة رغوية تتأقلم مع شكل الأذن لضمان تجربة استماع مريحة وغامرة. وتتضمن قائمة الميزات أيضاً الصوت المكاني مع التتبع الديناميكي لوضعية الرأس، والاستشعار عند ارتداء السماعات وإزالتها، بالإضافة إلى المساعد الصوتي سيري، الذي يضمن إمكانية تحكم سلسة وسهلة.

الألوان الأفضل مبيعاً: رمادي مائل إلى الغامق وفضي (اللون الفضي في المرتبة الأولى للأفضل مبيعاً)

  1. QuietComfort Ultra من بوز

الميزات الرئيسية يوفر الطراز مستوى لا يُضاهى من نقاوة صوت جهير على اختلاف تردداته. ويستفيد المستخدمون من ميزة إلغاء ضجيج قلّ نظيرها، ما يضمن تجربة استماع مميزة في مختلف البيئات. ويضفي التصميم المريح للسماعات بُعداً جديداً على تجربة الاستخدام. كما يشكل الطراز خياراً مثالياً للاستمتاع بالموسيقى على مدار اليوم، بفضل بطاريته التي تتيح مدة تشغيل تصل إلى 24 ساعة، ويضمن جودة عالية بسعر معقول.

الألوان الأفضل مبيعاً: الأسود

  1. ACE Headphones من سونوس

الميزات الرئيسية يوفر الطراز تجربة صوتية غامرة مع النظام الصوتي Dolby Atmos وميزة التتبع الديناميكي لوضعية الرأس، ما يضمن صوتاً واقعياً من جميع الاتجاهات. ويتضمن تقنية Active Noise Cancellation الرائدة لإلغاء الضجيج ووضع Aware الذي يسمح بمرور الأصوات المحيطة، بالإضافة إلى بطارية تصل إلى 30 ساعة وتصميم مريح، ووسائد أذن مصنوعة من مادة رغوية تتأقلم مع شكل الأذن، وبطانة جلدية نباتية، مع شريط رأس من الستانلس ستيل لتوفير تجربة استخدام ملائمة ومخصصة لجميع المستخدمين. وتتضمن قائمة الميزات تحكم سهل والاستشعار عند ارتداء السماعات وإزالتها وإمكانية الوصل مع عدد من الأجهزة في وقت واحد عن طريق البلوتوث.