تعلن «إيكونوميست إمباكت» عن انعقاد القمة السنوية الرابعة للتجارة العالمية وسلسلة التوريد

تحت رعاية المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وسيتناول المؤتمر المنعقد في دبي إعادة تعريف المرونة والعلاقات.

في الفترة من 8 إلى 9 أكتوبر، سوف تجمع «إيكونوميست إمباكت» بين روادالفكر وصانعي السياسات وخبراء الصناعة والمبتكرين من جميع أنحاء العالم لمناقشة وتشكيل مستقبل التجارة العالمية.

وبدعم من المكتب التنفيذي في دبي، سيتناول هذا الحدث التحديات الحالية مثل الجغرافيا السياسية، واضطرابات سلسلة التوريد، ومخاوف الاستدامة وارتفاع تكلفة البضائع. سوف يغادر الحضور بعد أعدادهم للتأمل في تعقيدات المشهد التجاري الحالي والتأكد من أن سلاسل التوريد سوف تظل فعالة ومرنة وصالحة لتحديات للمستقبل.

سوف تجمع السنوية الرابعة لقمة التجارة العالمية وسلسلة التوريد بين مؤتمر سلسلة التوريد وشركات المشتريات ومقدمي الحلول لمناقشة التحديات التي يواجهونها على مدار يومي المؤتمر. وسيتضمن الحدث كلمات رئيسية وحلقات نقاش وورش عمل تفاعلية وجلسات تواصل، ستعرض أحدث الاتجاهات والتقنيات التي تقود التجارة العالمية وتحول سلسلة التوريد.

ستغطي القمة العالمية للتجارة وسلسلة التوريد مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك: السياسة والعولمة الجديدة، التجارة المدعومة بالتكنولوجيا، الابتكار والذكاء الاصطناعي، المخاطر والمرونة، الابتكار في التجارة الرقمية والخدمات، بناء سلاسل التوريد المستدامة، التجارة العالمية وتحول سلسلة التوريد.

وقد وجد الحاضرون في الفعاليات السابقة أن هذا الحدث مفيد في تطوير خططهم المستقبلية:

“إنه لمن دواعي سروري حضور المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين والذي شهد اجتماع كبار صناع السياسات وخبراء الصناعة والأوساط الأكاديمية ومناقشة أحدث المواضيع.”

“إن الجلسات التنشيطية والمحفزة للتفكير والمتعددة القطاعات حول التجارة العالمية وسلسلة التوريد، والتي يحضرها متخصصون من الصناعة والحكومة والأوساط الأكاديمية، هي إنجاز حققته  شركة «إيكونوميست إمباكت»  بكفاءة وانتصار للسنة الثالثة على التوالي.

أكثر من 500 رائد من أقطاب الكرة الأرضية ومن النظام البيئي للتجارة وسلسلة التوريد متوقع حضورهم. وسيربط المؤتمر المديرين التنفيذيين لسلسلة التوريد والمشتريات والتصنيع والمالية مع ممثلين حكوميين رفيعي المستوى بما في ذلك الوزراء وصانعي السياسات والمستشارين.

يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمتحدثين هنا والبرنامج هنا.

ستُعقد هذه الفعالية الشخصية من الثلاثاء 8 أكتوبر إلى الأربعاء 9 أكتوبر 2024 في فندق جي دبليو ماريوت مارينا، دبي.

من بين رعاة القمة العالمية للتجارة وسلسلة التوريد مضيفنا: المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جي بي مورغان ، موانئ دبي العالمية, ساب, شنايدر اليكتريك, مركز دبي للسلع المتعددة, سيتي.