سيارات زينغر CZINGER تحطم الرقم القياسي للسرعة خلال منافسات مهرجان جودوود للسرعة 2024

  • دخلت علامة زينغر المُمثلة من جانب شركة الحبتور للسيارات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فصلاً تاريخياً جديداً خلال مشاركتها في مهرجان جودوود للسرعة.
  • تفخر شركة الحبتور للسيارات وزينغر بالكشف قريباً عن أول سيارة مصممة بمساعدة الذكاء الاصطناعي ومصنوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم بمنطقة الشرق الأوسط.
  • أصبحت سيارة زينغر Czinger 21 سي أسرع سيارة رياضية مخصصة للطرقات على مر العصور، بعدما تمكنت من كسر الرقم القياسي المسجل للسرعة بمنافسات منحدر التل الشهيرة خلال المهرجان.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يوليو 2024: أعلنت شركة الحبتور للسيارات، الممثل الرسمي والحصري لشركة زينغر Czinger في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، عن قرب تدشين سيارة زينغر 21 سي الجديدة التي تلبي أعلى معايير التميز والفخامة والابتكار للعملاء من أصحاب الذوق الرفيع، بعد استشعارها آفاقاً واعدة لهذا الطراز المتفرد بتصاميمه الثورية وجودة تصنيعه، وذلك بعدما دشنت زينغر سيارتها الجديدة خلال مهرجان جودوود للسرعة الذي سجلت فيه رقماً قياسياً جديداً.

وقد حصدت سيارة زينغر 21 سي لقب أسرع سيارة رياضية مخصصة للطرقات في العالم على مر العصور، في مرحلة منحدر التل الشهير بمهرجان جودوود للسرعة لتحطم الرقم القياسي المسجل في العام 2023 بـ 49.32 ثانية، بتحقيقها 48.82 ثانية في منافسة Timed Shootout بقيادة السائق الشهير  وخبير السباقات العالمي كريس وارد.

هذا وعاودت سيارات زينغر Czinger ظهورها بمهرجان جودوود للسرعة للعام الثالث على التوالي بتدشينها سيارة زينغر Czinger 21 سي بلونها الأخضر الترابي، فيما كشفت العلامة الرياضية المميزة كذلك عن طراز 21 سي V ماكس بجناحها في Supercar Paddock ضمن المهرجان، حيث حظى رواد هذا الحدث العالمي للمرة الأولى بفرصة التعرف عن قرب إلى السيارة الجديدة ذات الهيكل المصنوع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وذلك بحضور أبرز مسؤولي الشركة ومنهم كيفين زينغر مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي، ودايفيد أوكونيل، رئيس قطاع التصاميم، وإيوان بالدري رئيس قسم الهندسة، والذين قدموا بعض الرؤى التي استقوها من رحلتهم الإبداعية في صناعة هذه السيارات، إلى جانب تسليطهم الضوء على مستقبل صناعة السيارات.   

وبهذه المناسبة، قال كيفين زينغر المؤسس والرئيس التنفيذي لعلامة زينغر Czinger: “لقد حقق فريقنا هذا العام إنجازاً بالغ الأهمية خلال فعاليات مهرجان جودوود مُتوِّجين جهودنا بكسر الرقم القياسي المسجل للسرعة، حيث كسرت سيارة 21 سي الجديدة القيود التقليدية المتعارف عليها في صناعة السيارات من خلال التركيز على حرية الابتكار وتحقيق الكمال، ونؤكد بأننا بصدد حصد المزيد من الأرقام القياسية خلال الفترة المقبلة”.  

وتقدم سيارة 21 سي الجديدة بفضل هيكلها الفريد المصنوع من صفائح BioLogic™ بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وألواح الكربون التي تتألف من مجموعة من الهياكل المتطورة التي تستند في تصاميمها الثورية إلى أنظمة تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، نموذجا فريداً للجيل الجديد من كفاءة هياكل السيارات وديناميكيتها، إذ تتناغم مجموعة نقل الحركة الهجينة فيها بجمعها بين محرك V8 التوربيني المزدوج بقوة 950 حصاناً، والذي يجري تصنيعه في الشركة، مع 3 محركات كهربائية تنتج 1350 حصاناً، مما يُمكّن سيارة 21 سي من التسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 1.9 ثانية، لتوفر ذروة أداءٍ متواصل.   

وتفخر شركة الحبتور للسيارات وزينغر بالكشف قريباً عن أول سيارة مصممة بمساعدة الذكاء الاصطناعي ومصنوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم بمنطقة الشرق الأوسط، بما يسهم في إحداث ثورة في عالم صناعة السيارات وتقديم طراز يجسد الذوق الرفيع للسيارات في المنطقة.