مطار شانغهاي بودنغ الدولي يعتمد حلولاً متطورة لإيداع الحقائب ذاتيأً من قبل المسافرين

إجراءات تسجيل وصول أسرع وأكثر استقلالية للمسافرين من خلال استخدام تكنولوجيا سيتا المتطورة لإيداع الحقائب الذاتي

30 يوليو 2024: أعلنت سيتا عن خطتها لتركيب أحدث حلولها للتحقق من هوية الركاب وتسجيل وصولهم في مطار شانغهاي بودنغ الدولي، لتعزيز تجربة المسافرين في المطار. ومن خلال هذه الشراكة ستقوم سيتا بتركيب حلول إيداع الحقائب الذاتية المشتركة وأكشاك الخدمة الذاتية لشركات الطيران الدولية وركابها في المطار، مما سيجعل تنقل المسافرين عبر المبنى أكثر سلاسة وكفاءة.

ويعد مطار بودنغ الدولي الأكثر ازدحاماً في الصين، حيث يشكل المسافرون الدوليون نصف إجمالي حركة الركاب فيه، ومع إعادة فتح المزيد من الخطوط الدولية بعد الجائحة، من المتوقع أن يرتفع عدد الرحلات والركاب. وبسبب الحاجة إلى عمليات أسرع وأسهل في المطار، قامت سيتا بنشر 52 كيوسك، و14 وحدة لإيداع الحقائب الذاتية عبر المطار، مما يسمح للركاب الدوليين بتسجيل وصولهم مبكراً بشكل مستقل قبل فتح مكاتب تسجيل الوصول، وبذلك يتجنب المسافرون الطوابير الطويلة، وتقلل من الازدحام في المطار. وفي مرحلة لاحقة، ستعمل سيتا مع مطار بودنغ لتعزيز خدمات الخدمة الذاتية الشاملة عبر بيئة آمنة غير تلامسية، وذلك بما يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي للمطار.

وقال سوميش باتيل، رئيس سيتا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: “مع تزايد الطلب على السفر الجوي عالميا، والزيادة الهائلة في عدد المسافرين في المطارات، هناك حاجة متزايدة للتكنولوجيا التي تسرع عملية الصعود إلى الطائرة، وتقليل التأخير، والازدحام. ومن خلال هذه الشراكة، يحصل مطار بودنغ على حلول سيتا الرائدة في مجال الخدمة الذاتية، والمصممة لتوفير رحلة سلسة للركاب الدوليين في مطار بودنغ، ونحن ملتزمون بتحسين تجربة الركاب العالمية من خلال حلول تكنولوجية استثنائية.”