سيارة سبيكتر سيمافور الجديدة ستخطف الأنظار في أسبوع مونتيري للسيارات

  • تجسّد سيارة سبيكتر سيمافور من رولز-رويس مفهوم الفخامة الجديد الذي أرساه عملاء الدار الشباب
  • استوحِي الطلاء بلون أصفر سيمافور من ساحل كاليفورنيا الآسر
  • تطلّب العمل الفني المذهل”Marbled Paint Spill”  الذي يزيّن غطاء المحرّك 160 ساعة من التطوير
  • يطابق لون أقراص لوحة العدادات الرقمية اللون الأصفر الزاهي الذي تزدان به السيارة
  • تُضفي المجموعة الخشبية المطلية باللون الرمادي الكشميري اللامع لمسة ميتاليكية ناعمة
  • ستطلّ السيارة للمرة الأولى في فعالية “ذا كويل” التي ستُقام في 16 أغسطس خلال أسبوع مونتيري للسيارات 2024
  • لن تنتج الدار سوى نسخة واحدة من سيارة سبيكتر سيمافور

الأربعاء 7 أغسطس 2024، جودوود، غرب ساسكس: ترفع رولز-رويس موتور كارز الستار عن سيارة سبكيتر سيمافور الفريدة من نوعها من تصميم فريق بيسبوك المُبدع، حيث ستُبهر الحضور بإطلالتها الأولى عالمياً في فعالية “ذا كويل” في 16 أغسطس خلال أسبوع مونتيري للسيارات 2024 في ولاية كاليفورنيا الأميركية. تجسّد هذه النسخة المذهلة من سيارة سبيكتر من دار رولز-رويس، مفهوم الفخامة الجديد الذي أرساه عملاء الدار الشباب.

يطلّ هيكل السيارة الخارجي بلون أصفر سيمافور الذي يمنحها رونقاً خاصاً. وتزداد السيارة أناقةً بالعمل الفني الفريد المستوحى من ساحل كاليفورنيا الآسر والذي يزيّن غطاء المحرّك. تُشيد هذه اللوحة التي تحمل اسم “Marbled Paint Spill”  بهذه الولاية المميزة وبيئتها المتنوّعة، وقد استوحِيت من الفنّانين المبدعين المنتشرين في أرجائها، بدءاً من جنوب كاليفورنيا المُشمس وصولاً إلى سلسلة الجبال الشرقية.

تطلّبت اللوحة الفنية على غطاء المحرّك أكثر من 160 ساعة من التصميم والتطوير والإنتاج، حيث استخدم حِرفيو الدار الورنيش الفضي ووضعوا عدّة طبقات من الطلاء الشفاف للحصول على لمسة نهائية مثالية.

تمتدّ لمسات اللون الأصفر الزاهي إلى تصميم السيارة الداخلي، إذ يكسو درزات المقاعد والأبواب المرصّعة بالنجوم ولوحة العدادات بتدرجات مختلفة من الأصفر الليموني والأصفر الستريني اللذَين يتجانسان مع درجات الأبيض اللامع والرمادي الداكن. كما استغلّ مصممو الدار الميزات الرقمية المتوفّرة في نظام التشغيل المتطوّر SPIRIT، فطابقوا لون أقراص شاشة العدادات مع اللون الأصفر الزاهي الذي تزدان به السيارة.

تتميّز سبيكتر سيمافور بتصميمٍ داخلي عصري تتخلّله مجموعة خشبية مصقولة ومطلية باللون الرمادي الكشميري اللامع، حيث تُضفي بريقاً مميزاً بفضل رقائق ميكا الفضية والمتلألئة تحت الضوء.

لن تُنتج رولز-رويس سوى نسخة واحدة من سيارة سبيكتر سيمافور، وستعرضها في فعالية “ذا كويل” التي ستُقام في 16 أغسطس خلال أسبوع مونتيري للسيارات 2024.