“بلو سمارت” تُنجز 1500 رحلة كهربائية في الإمارات منذ إطلاقها بداية شهر يونيو الفائت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أغسطس 2024: أعلنت “بلو سمارت”، الشركة الرائدة في تقديم خدمات سيارات الأجرة الكهربائية، في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إتمامها أكثر من 1500 رحلة كهربائية في فترة زمنية قصيرة منذ إطلاقها في الإمارات بداية شهر يونيو الفائت.
وتقود “بلو سمارت” جهود إزالة الكربون والكهرباء في التنقل في المنطقة على نطاق واسع حيث أكمل أسطول سياراتها الفاخرة من طراز أودي e-tron الكهربائية مسافة تزيد عن 24,000 كيلومتر كهربائي، ما أدى إلى تقليل أكثر من 2.3 طناً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون منذ إطلاقها. ويعكس هذا الإنجاز التزام الشركة الراسخ بتقليل البصمة الكربونية وتعزيز التنقل الأخضر في دولة الإمارات. وقد حازت الشركة على رضا عملائها بتقييم استثنائي بلغ 4.95 من 5 على أنظمة التشغيل iOS وأندرويد.
وأعرب “أنمول سينغ جاجي”، الشريك المؤسس لـ “بلو سمارت”، عن سعادته بالاستجابة الإيجابية التي حظيت بها الشركة في الأشهر الأولى من عملياتها في الإمارات، قائلاً: “نهدف إلى تقديم خدمة ذات جودة استثنائية وحلول نقل صديقة للبيئة، مع التركيز على رضا العملاء والسلامة والموثوقية كأولويات قصوى. وبناءً على النجاح الذي شهدناه في دبي، نخطط لتوسيع عملياتنا من خلال إضافة المزيد من السيارات إلى أسطولنا في السوق الإماراتي سنوياً.”
وتتماشى توسعات “بلو سمارت” الدولية مع رؤية الإمارات للتنمية المستدامة ومبادرات المدن الذكية. ومن خلال تقديم بديل خالٍ من الانبعاثات وفعال لخدمات النقل التقليدية، تضع “بلو سمارت” معايير جديدة في الصناعة وتسهم في مستقبل أكثر استدامة.
ومع وجود أكثر من 7600 سيارة كهربائية في الهند، أكملت “بلو سمارت” أكثر من 17 مليون رحلة خالية من الانبعاثات، مما ساعد في تقليل أكثر من 40 مليون كيلوجرام من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق ‘بلو سمارت’ من متجر تطبيقات iOS أو متجر Google Play على أجهزة Android وحجز رحلتهم الفاخرة الصديقة للبيئة والمساهمة في توفير الانبعاثات الكربونية والمشاركة في هذه الرحلة نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات.