البيك-أب “ريدارا” يجتاز اختبارات درجات الحرارة العالية في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أغسطس 2024: من المرتقب أن تُحدث “ريدارا”، وهي علامة ريادية مختصّة بالسيّارات كهربائية  100 في المئة من فئة البيك-أب، ضجّةً كبيرةً في عالم المركبات الكهربائية بعدما أكملت مرحلة الاختبارات في ظلّ درجات الحرارة العالية في الإمارات. وتُشكّل هذه خطوة إنجازًا مهمًّا يسهّل دخول هذه السيّارة إلى الشرق الأوسط، الأمر الذي يرفع درجات الحماس والتشويق في أوساط هواة المركبات الكهربائية وخبراء القطاع على حدّ سواء. 

أثبتت “ريدارا” ريادتها في سوق سيّارات البيك-أب الكهربائية 100 في المئة منذ طرحها في الصين عام 2022. وقد وسّعت العلامة بصمتها عالميًا هذا العام، حيث حقّقت تقدّمًا كبيرًا في جنوب شرق آسيا وأميركا اللاتينية. وفي إطار خطّتها التوسّعية الاستراتيجية على مستوى العالم، تستعدّ قريبًا لترسيخ مكانتها في الشرق الأوسط.

وتأتي الاختبارات في ظلّ الطقس الحارّ في المنطقة لتُسلّط الضوء على التزام العلامة بحماية البيئة وتقديم حلول النقل المستدامة على نطاق عالمي. وتُشكّل الحرارة الشديدة في الإمارات البيئة المثالية لاختبار التكنولوجيا الكهربائية المتطوّرة في سيّارة “ريدارا”.

صُمّمت سيّارات البيك-أب الكهربائية من “ريدارا” لتُقدّم للمستهلك في الشرق الأوسط تجربة قيادة جديدة، تجمع بين التكنولوجيا الكهربائية المتطوّرة والأداء الموثوق. تُركّز العلامة على تقديم سيّارات راقية تعمل بالطاقة البديلة، ولا سيّما سيّارات البيك-أب الكهربائية المصمّمة لتُرافق المستهلك في مغامراته بين أحضان الطبيعة.

في هذا الصدد، قال ويليام بينغ، مدير التسويق في شركة “ريدارا” العالمية: “يُسعدنا استحضار علامة ‘ريدارا’ إلى الإمارات لإجراء الاختبارات في ظلّ درجات الحرارة العالية الشديدة. هذه اللحظة محوريّة بالنسبة إلينا في سوق الشرق الأوسط. فمِن خلال إجراء اختبارات صارمة ودقيقة على مركباتنا في ظلّ الحرارة العالية، نضمن بأن تُقدّم علامة ‘ريدارا’ أداءً موثوقًا وفعّالًا لعملائنا الكرام، أيًا كانت الظروف البيئية”.

بدوره، أكّد شيا مو، المدير الإقليمي لشركة “ريدارا” العالمية، على أهميّة الاختبارات في الأجواء الحارّة في المنطقة قائلاً: “يشهد إجراء الاختبارات الأساسية لـ’ريدارا’ في الإمارات على ابتكارنا والتزامنا بتطوير تكنولوجيا السيارات الكهربائية وحلول النقل بالطاقة النظيفة على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتقديم تجربة قيادة جديدة للمستهلكين في الشرق الأوسط، تجمع بين التكنولوجيا المتطوّرة والأداء القوي”.

وبينما تستعدّ “ريدارا” لانطلاقتها رسميًا في وقت لاحق هذا العام، تواصل تركيزها على تخطّي حدود الابتكار في مجال تكنولوجيا السيّارات الكهربائية. وما مرحلة الاختبارات في ظلّ درجات الحرارة العالية في الإمارات سوى بداية رحلة “ريدارا” لإعادة تحديد مفهوم النقل المستدام في المنطقة.