موسم العودة للدراسة مع HONOR: أفضل المنتجات التقنية لسنة دراسية جديدة في الإمارات

استمتع بخصومات ضخمة وعروض هائلة على أحدث منتجات HONOR مع هدايا مجانية بقيمة تصل 1,297 درهم

الإمارات العربية المتحدة، 16 أغسطس 2024: مع اقتراب العام الدراسي الجديد، يسعى الآباء وأولياء الأمور لتحضير أولادهم بأفضل الأدوات والمنتجات التقنية لتلبية احتياجاتهم التعليمية. لذا كان من المنطقي أن يبحث جميع الطلاب عن مميزات مثل عمر البطارية الطويل والشاشات عالية الجودة ذات الوضوح والدقة الممتازة. وأثناء عملية البحث عن أفضل المنتجات التقنية لعام دراسي جديد، من المهم أن تختار منتجات تجمع ما بين الاعتمادية والأداء الممتاز بالإضافة إلى سهولة التنقل والحركة في كل وقت وأي مكان.

تبدأ عروض موسم العودة للدراسة مع HONOR من 15 إلى 25 أغسطس بمجموعة متنوعة من المنتجات التي تفي باحتياجات جميع الطلاب وفي نفس الوقت تأتي بخصومات هائلة على بعض المنتجات المميزة. تسعى HONOR من خلال منتجاتها المتنوعة لإرضاء احتياجات الطلاب ومساعدتهم على التعبير عن أنفسهم وتجسيد إبداعاتهم بدون قيود، سواءً كان ذلك عن طريق تصوير الفيديوهات الإبداعية المبهرة من خلال هواتفهم الذكية، أو عن طريق الرسومات المبهرة التي تتجسد من مجرد فكرة إلى إبداع ملموس فقط باستخدام جهاز لوحي. تُدرك HONOR جيدًا التحديات الإبداعية التي يواجهها الطلبة بشكل دائم، لذا تم تصميم عروض موسم العودة للدراسة بعناية فائقة من أجل تحضير كل طالب بالأدوات والمنتجات التي يحتاجها للتفوق أثناء رحلته الدراسية.

سلسلة هواتف HONOR 200 الجديدة: أداء مذهل وتصوير فوتوغرافي لا مثيل له

ترتقي سلسلة هواتف HONOR 200 الرائدة بما في ذلك هاتف HONOR 200 و HONOR 200 Pro بقدرات التصوير الفوتوغرافي على الهواتف الذكية لآفاق جديدة، بفضل نظام الكاميرا ثلاثي العدسات بدقة 50 ميجابيكسل الذي يُقارن بمستوى استوديوهات التصوير الاحترافية والمدعوم بالذكاء الاصطناعي. كما يعمل نظام التشغيل الثوري MagicOS 8.0 على تسهيل تجربة مشاركة الصور والملفات مع جهات الاتصال القريبة بفضل خاصية Magic Portal المدعومة أيضًا بالذكاء الاصطناعي. تأتي سلسلة HONOR 200 بعمر بطارية ممتاز لاستخدام متواصل طوال اليوم دون انقطاع، هذه ميزة لا يمكن التنازل عنها بعد الآن خصوصًا إذا كنت طالبًا تقوم بتسجيل الملاحظات أو تحميل المشاريع المختلفة طوال الوقت. ومع الاستخدام المتواصل وساعات الدراسة الطويلة، لا يُمكن أن تسمح بإرهاق عينيك، لذا تأتي هواتف HONOR 200 بشاشة مريحة للعين وخالية من المخاطر عن طريق استخدام تقنيات متقدمة للتخلص من الوميض وإجهاد العينين.

خلال فترة عروض موسم العودة للدراسة، تأتي سلسلة هواتف HONOR 200 بسعر خاص يبدأ من 1,599 درهم إماراتي مع هداية بقيمة تصل إلى 1,297 درهم إماراتي تشمل أجهزة HONOR CHOICE الذكية وحقائب HONOR Talents الأنيقة وحماية الشاشة المجانية لمدة 12 شهرًا.

إبداع بلا حدود مع HONOR Pad 9

لطلاب الجامعة الذين يمتلكون خيالًا غير محدود وهوسًا غير طبيعي بالفن والتصميم، يُعتبر الجهاز اللوحي HONOR Pad 9 خير رفيق. بفضل الشاشة الكبيرة المذهلة بحجم 12.1 بوصة بدقة 2.5K ومعدل تحديث 120 هرتز، يمكن للطلاب عرض المحتوى التعليمي والتفاعل معه بسهولة والاحتفاظ بالمعلومات الهامة والتعاون مع الآخرين على المشاريع المختلفة. يأتي HONOR Pad 9 بمميزات رائدة لراحة العين مثل التعتيم الديناميكي وشاشة HONOR Circadian Night المدعومة بالذكاء الاصطناعي للحفاظ على ساعتك البيولوجية وجودة نومك أثناء الليل.

من ناحية الأداء، يأتي HONOR Pad 9 بذاكرة 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 8300 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع HONOR SuperCharge بقدرة 33 واط.

أما عن التصميم، فإن الجهاز اللوحي يأتي بوزن 555 جرام فقط وسمك لا يتجاوز 6.96 ملليمتر وهو ما يجعل من السهل التنقل به بشكل عملي أو حمله في حقيبة الظهر. عندما يحين وقت الراحة، HONOR Pad 9 هو الرفيق المثالي للترفيه ومشاهدة الأفلام والمسلسلات بفضل مكبرات الصوت الثمانية التي تصدر جودة صوت مذهلة.

خلال فترة عروض موسم العودة للدراسة، يتوفر HONOR Pad 9 بسعر 1,099 درهم إماراتي مع هداية قيمة تشمل قلم HONOR CHOICE. وبمجرد الشراء، يحصل العملاء على لوحة مفاتيح مجانية مع الجهاز اللوحي.

ترفيه بلا حدود مع HONOR Pad X8a

تم تصميم جهاز HONOR Pad X8a ليكون الرفيق المثالي للترفيه، مما يجعله خيارًا رائعًا للاسترخاء بعد المدرسة أو في عطلة نهاية الأسبوع. يأتي بشاشة كبيرة بحجم 11 بوصة بتقنية Eye Comfort المريحة للعين، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الفيديوهات، والتواصل مع الأصدقاء عبر مكالمات الفيديو، أو حتى القراءة. يضيف وضع eBook المذهل ميزة تقليل إجهاد العين عن طريق تحويل الشاشة إلى اللونين الأبيض والأسود، مما يجعل تجربة القراءة أكثر متعة. ومع بطارية سعتها 8300 مللي أمبير، يظل جهاز HONOR X8a دائمًا على أتم الاستعداد، حيث يوفر ما يصل إلى 14 ساعة من تشغيل مقاطع الفيديو بشحنة واحدة. ويتميز الجهاز بتصميم رباعي لمكبرات الصوت مع خوارزمية HONOR Histen التي توفر صوتًا نقيًا وواضحًا بغض النظر عما تستمع إليه. كما يمكنها تحسين الأصوات أثناء التعلم عبر الإنترنت وتصفيتها من الضوضاء الخلفية لجعل التواصل أكثر وضوحًا. ويوفر الجهاز ذاكرة بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت، مما يوفر مساحة كافية لتطبيقات التعلم والواجبات المدرسية والفيديوهات وغيرها، مع قدرة فائقة على التنقل بين التطبيقات وأداء لا مثيل له.

يتوفر جهاز HONOR Pad X8a بسعر حصري قدره 599 درهمًا إماراتيًا خلال عروض موسم العودة للدراسة.

الآن، أصبح العثور على الأدوات والمنتجات المناسبة للعام الدراسي الجديد أسهل من أي وقت مضى، بفضل عروض HONOR الحصرية على أجهزتها الأكثر طلبًا. سواء كان ذلك للمدرسة أو للعمل الجامعي، أو حتى لمجرد تجديد أجهزتك إلى جيل أحدث، لا يوجد وقت أفضل من الآن للاستفادة من عروض HONOR الجذابة.