من وحي غابات الأمازون مترو برازيل تكشف عن منتجاتها الجديدة

مشدات مصممة خصيصًا لتلائم مناخ الخليج بمزيج من الأناقة الاستوائية والراحة الفائقة

الإمارات العربية المتحدة ،دبي 20 أغسطس 2024: أعلنت العلامة التجارية البرازيلية الفاخرة  للمشدات والتي تشتهر بحلولها المبتكرة في تعزيز الجمال الطبيعي للعملاء مترو برازيل عن إطلاق أحدث مجموعات منتجاتها  “أمازون كونترول” المصنعة في البرازيل. تجمع هذه المنتجات ما بين التكنولوجيا المتطورة لنسيجها، والطابع الحيوي المتنوع مع الألوان الزاهية لغابات الأمازون.

تتميز مجموعة أمازون كونترول  بألوان زاهية وجمال طبيعي مستوحى من أكبر غابة مطيرة في العالم، حيث تطغى على مشدات الجسم ألوان طبيعية مأخوذة من جمال النباتات والحيوانات الفريدة في الأمازون مثل نبتة الكوبواسو، وشجرة السامواما، ودلافين البوتو، والنهر الأسود “ريو نيجرو” حيث تعكس هذه الألوان المختارة بعناية اللوحة الغنية للغابة المدارية، مضفية لمسة من سحرها الأخاذ على الأناقة اليومية. 

تتضمن المجموعة الجديدة  سبع قطع مختلفة من مشدات الجسم الكاملة إلى سراويل شورت وكابري, وتجمع كل قطعة بين الأناقة والعملية. كما قامت العلامة التجارية مترو برازيل بالتعاون مع  الشركة الرائدة في صناعة المشدات Plié والشركة المعروفة بأقمشتها الفاخرة Sensil  للاستفادة من خبرة كلتا العلامتين التجاريتين وذلك لضمان أن كل التفاصيل متقنة بشكل مثالي.

عند تصميم مجموعة “أمازون كونترول”  وُضع مناخ دول الخليج الحار بعين الاعتبار، حيث تضمنت المجموعة الجديدة  معالجة بتقنية الماء مع أقمشة ذات تهوية عالية  لتوفير الراحة الاستثنائية رغم ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، وصُنعت كل قطعة في هذه المجموعة بعناية فائقة لتقديم تناسق مثالي مع الحفاظ على برودة الجسم وانتعاشه  طوال اليوم.

كما أن القماش مزدوج الطبقات على البطن والمصنوع من مادة البولي أميد الناعمة و الفاخرة من شركة Sensil ينحف الخصر ويبرز منحنياته، ويحسن وضعية الجسم، ويوفر دعمًا كبيرًا لأسفل الظهر. كما أن الألياف الدقيقة  للأقمشة المستخدمة في مناطق الأرداف والفخذين سلسة بشكل خفي، مما يضمن عدم ظهورها تحت الملابس مع توفير تغطية مثالية. بالاضافة الى ذلك تضمن الحواف المقطوعة بالليزر التصاق هذه المشدات بالجسم بسلاسة دون بروز، مما يوفر تناسق وراحة آمنة طوال اليوم.

وفي تعليقه على اطلاق المجموعة الجديدة  أمازون كونترول  قال الرئيس التنفيذي ومؤسس مترو برازيل  علاء قره علي، “أن هذه المجموعة هي أكثر من مجرد مشدات عادية فهي تجسيد لجمال الأمازون، لذلك أظهرنا جوهر هذا الجمال الطبيعي في مشداتنا، وخلقنا قطعًا لا تجمل وتدعم الجسم فحسب، بل تمثل أيضًا روح التمكين،  حيث كان هدفنا هو تصميم مجموعة مبتكرة تجعل كل امرأة تشعر بأنها استثنائية تمامًا مثل الجمال الفريد لغابات الأمازون.”

تم تصميم هذه المجموعة لإبراز المنحنيات الطبيعية للجسم مما يعزز من الثقة بالنفس ويسمح  بالتعبير بأناقة عن أسلوب المرأة الشخصي وذلك من خلال الجمع بين الجمال والعملية حيث تساعد هذه المشدات النساء على الشعور بالأناقة والدعم معًا، مما يجعلها إضافة أساسية في أي خزانة ملابس ، كما تتوفر مجموعة أمازون كونترول” حصريًا على منصة التجارة الإلكترونيةـ مترو برازيل  وتعتبر هذه المجموعة احتفاءً بتمكين المرأة .

و تمثل أحدث مجموعة من مترو برازيل شهادة على التزام العلامة التجارية بدمج الإلهام الطبيعي مع التصميم الحديث، حيث تم تصميم كل قطعة لتوفير أقصى قدر من الراحة والأناقة، مما يجعل مترو برازيل المفضلة لدى العملاء المميزين في الشرق الأوسط وخارجه.

ولشراء أحدث القطع المتوفرة من مجموعة أمازون كونترول من مترو برازيل عبر الإنترنت، يرجى التفضل بزيارة  https://metrobrazil.com  كما أن الشحن متوفر في جميع أنحاء العالم.