الحبتور للسيارات تطلق عرضها الصيفي الحصري على سيارة جاك JS6

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أغسطس 2024: أعلنت شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الحصري لشركة جاك موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها أحدث عروضها الصيفية على سياراة جاك JS6 الرياضية متعددة الاستخدام، لتوفر لعشاق السيارات تجارب قيادة استثنائية وقيمة أفضل للعملاء، ومجموعة من مزايا خدمات الصيانة والضمان.

ويمثل طراز جاك JS6 خياراً مثالياً للسائقين الشباب والعائلات بفضل ما توفره من مساحات داخلية رحبة وتصاميم تركز على الراحة التامة، التصميم العصري والأنيق للسيارة من الداخل والخارج يخلق تجربة مستقبلية يستمتع بها جميع السائقين. وقد زُوّدت السيارة بشاشة مزدوجة بقياس 24.6 إنش تشكل لوحة تحكم رقمية بالكامل و ميزات أمان متقدمة تضمن سهولة الاستخدام المستمرة.

تتميز سيارة جاك JS6 بالعديد من المزايا التي تمنح سائقيها وركابها تجربة فريدة من نوعها، مثل أضواء التشغيل النهاري وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة ومفتاح ذكي يتيح للسائق تشغيل السيارة عن بعد و نظام المساعدة في الحفاظ على المسار. وتأتي جاك JS6 لتلبي كذلك شغف عشاق الأداء الرياضي، حيث زُوِّدت بمحرك بسعة 1.5 لتر تيربو بناقل حركة ثنائي القابض بـ 6 سرعات يولد قوةً تبلغ 181 حصاناً. كما تتوفر في طرازات جاك JS6 أنماط القيادة المختلفة وهي (الاقتصادي والقياسي والرياضي) التي تتيح للسائقين اختيار نمط القيادة المناسب الذي يضمن كذلك مزيجاً بين الأداء القوي والراحة التامة وترشيد استهلاك الوقود.

لضمان رضا العملاء الكامل، وفرت شركة الحبتور للسيارات ضماناً شاملاً يمتد لخمسة سنوات لعدد لا محدود من الكيلومترات المقطوعة، مع خدمة الصيانة المجانية لأول 50,000 كلم أو طوال فترة السنوات الثلاث الأولى، إضافة إلى خدمة التسجيل المجاني للسيارة و تظليل النوافذ و التلميع السيراميكي، لتكون سيارة JS6 خياراً مفضلاً للقيادة خلال هذا الصيف.

اجعل هذا الصيف مميزاً مع شركة الحبتور للسيارات  و JAC JS6   هذا العرض الحصري متاح للجميع حتى 30 سبتمبر.