مترو برازيل تحدث ثورة في التسوق الإلكتروني وتعلن عن إطلاقها غرفة قياس بتقنية الذكاء الاصطناعي

تنطلق هذه التكنولوجيا الريادية لتخصيص راحة وخصوصية لا مثيل لها في سوق المشدات في الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة, دبي أيلول 2024 تستعد العلامة التجارية البرازيلية الفاخرة في الشرق الأوسط للمشدات والتي تشتهر بحلولها المبتكرة في تعزيز الجمال الطبيعي للعملاء مترو برازيل لاعلان ثورة في عالم التسوق الإلكتروني بإطلاقها لغرفة القياس الذكية الرائدة، حيث تم تصميم هذه التقنية المدعومة بنظام الذكاء الإصطناعي لمساعدة العملاء على اختيار مقاساتهم الصحيحة من المشدات البرازيلية بطريقة سهلة تضمن أعلى مستويات الخصوصية والأمان والراحة.

تُعد غرفة القياس الذكية  بمثابة تغيير للنظام المعهود والتقليدي  في عالم البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، حيث تمزج بين ذكاء الآلة مع الالتزام بخدمة العملاء وتمكينهم من الاختيار بشمولية أكثر، وذلك من خلال تحليل قياسات الجسم والعمر والجنس، حيث يعمل النظام على موائمة البيانات المدخلة مع البيانات المبرمجة لديه وذلك للتعرف على جميع أشكال الجسم وتفضيلاته. ولا يؤدي هذا الابتكار إلى تعزيز رحلة التسوق فحسب، بل يعزز أيضًا مكانة مترو برازيل كشركة رائدة في التطورات القائمة على الذكاء الاصطناعي في صناعة الأزياء.

تسمح  غرفة القياس الذكية للعملاء برؤية كيف سيبدو شكل المشدات على أجسامهم دون الحاجة لقياسها بالواقع حيث يتم توفير نصائح دقيقة بشأن المقاسات بناءً على القياسات المعطاة والبيانات المخزنة على النظام ، مما يضمن حصول العملاء على مقاس مثالي في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم النظام  ببناء ملف شخصي للمقاس الخاص بكل عميل، مما يلغي الحاجة لإعادة ادخال البيانات لعمليات الشراء المستقبلية، وبالتالي يجعل عملية التسوق سلسة وفعالة.

وفي تعليقه على إطلاق هذه التقنية الثورية قال علاء قره علي الرئيس التنفيذي ومؤسس مترو برازيل: “تمثل غرفة القياس الذكية نقلة نوعية في كيفية التسوق وشراء المشدات  عبر الإنترنت وذلك من خلال دمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة في التسوق الالكتروني، حيث نهدف إلى توفير تجربة ليست مريحة فحسب، بل مؤثرة بشكل فعلي ونحن نعتقد أن هذا النظام  سيضع معيارًا جديدًا لخصوصية التسوق مما يسهل على عملائنا العثور على المنتج المناسب أكثر من أي وقت مضى. وبينما نطلق هذه الخدمة الرائدة، فإننا نتطلع إلى تأثيرها على رحلة التسوق لعملائنا ويسعدنا مواصلة تحسينها لتلبية احتياجاتهم كما أننا نسعى في مترو برازيل  إلى الابتكار الذي يمكّن عملائنا من خوض غمار تجربة تسوق فريدة “

كما تسعى مترو برازيل  لتعزيز آلية غرفة القياس الذكية وذلك عبر العمل على زيادة التحديثات المستقبلية، بما في ذلك خوارزميات أكثر تطورًا لتحقيق دقة أكبر، وذلك لخدمة سوق  المشدات مع اختلاف المقاسات وأشكال الجسم. 

لشراء أحدث التصاميم من مترو برازيل – مجموعة أمازونيا كونترول – عبر الإنترنت مع شحن  في جميع أنحاء العالم، تفضل بزيارة: https://metrobrazil.com