مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تتعاون مع مجموعة سنكري لإطلاق أول مشروع مساكن فاخرة مستقلة من ريجنت ريزيدنسز في دبي

المشروع السكني فائق الفخامة يتألف من برجين توأم من تصميم شركة فوستر آند بارتنرز

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 10 سبتمبر 2024 – أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، إحدى المجموعات الفندقية الرائدة في عالم الضيافة، عن توقيع اتفاقية مع مجموعة سنكري، الشركة الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة في دبي، لإطلاق مشروع ريجنت ريزيدنسز-دبي سنكري بليس، المشروع الأول من علامة ريجنت ريزيدنسز في الشرق الأوسط.
ويقع المشروع الجديد تحت مظلة منتجعات وفنادق IHG، في منطقة مراسي مارينا بدبي ويضم 63 وحدة سكنية فائقة الفخامة مع عشرة منازل عائمة. ومن المقرر إتمام المشروع بحلول نهاية عام 2027، حيث يستفيد من المكانة الرائدة التي تتمتع بها دبي في قطاع أسلوب الحياة الفاخرة. ويعكس إطلاق المشروع النمو الذي يشهده قطاع المساكن الفاخرة في دولة الإمارات، وهو أول مشروع مساكن مستقلة من علامة ريجنت ريزيدنسز عالمياً.
ويسهم ريجنت ريزيدنسز-دبي سنكري بليس في تعزيز محفظة مجموعة فنادق IHG من المشاريع الفاخرة في المنطقة، ويوفر أعلى معايير الفخامة العصرية ليلبي تطلعات عملاء المجموعة المميزين. ويهدف المشروع الرائد إلى الارتقاء بمعايير الضيافة الفاخرة ضمن مجمّع سكني فريد.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسهم إطلاق مشروع ريجنت ريزيدنسز-دبي سنكري بليس في تعزيز عروض المساكن الفاخرة التي تقدمها المجموعة لعملائها في دبي، والتي نسعى إلى ترسيخ حضورنا فيها بصفتها سوقاً رئيسية لقطاع المساكن الفاخرة. ويسرّ المجموعة التعاون مع مجموعة سنكري لتعزيز نجاحاتها في دبي، والوفاء بالتزاماتها في الارتقاء بخيارات المساكن الفاخرة لسكان الإمارة. وحققت المجموعة مؤخراً تطورات متسارعة في هذا المجال من خلال إطلاق مشاريع فاخرة في أبرز أحياء دبي”.
ومن جهته قال مارك فينيكس من مجموعة سنكري: “نتطلع إلى العمل مع مجموعة فنادق IHG، إحدى أبرز شركات الضيافة على مستوى العالم، لتطوير مجمّع سكني حديث مصمم وفق أفضل معايير الخدمات في دولة الإمارات. ونهدف إلى منح المالكين والسكان تجربة ضيافة استثنائية في سنكري بليس”.

ويتميز المشروع بموقعه على الواجهة البحرية للإمارة، وبإطلالاته الخلابة على خور دبي ووسط مدينة دبي. ويتسم بقربه من مراكز الأعمال والترفيه في الإمارة، كما يوفر وصولاً سلساً إلى طريق الشيخ زايد وشارع الخيل.
ويتألف المشروع من برجين توأم يوفران شققاً سكنية حصرية على امتداد طابق كامل، كل منها مزودة بمسبح خاص ومساحات معيشة خارجية رحبة. ويهدف تصميم المشروع إلى توفير أعلى معايير الفخامة، ويضم مجموعة من المرافق الفاخرة، بما يشمل عدداً من مرافق الصحة واللياقة عالمية المستوى، مع مركز محاكاة لرياضة الجولف وصالة سينما وغرفة للألعاب. ويحرص المشروع على تلبية مختلف تفضيلات السكان، حيث يوفر لهواة الرياضة ملاعب للتنس والبادل، ويتيح لمحبي الطعام الفاخر الوصول إلى قاعة طعام خاصة وردهة لتدخين السيجار وقبو للمشروبات الفاخرة. كما يشتمل مخطط المشروع على تجهيز غرفة للاجتماعات ومنتجع صحي وردهة للسكان.

ويندرج مشروع ريجنت ريزيدنسز-دبي سنكري بليس الجديد في إطار رؤية مجموعة فنادق ومنتجعات IHG الرامية إلى إطلاق مشاريع جديدة من علامة ريجنت ريزيدنسز في أهم المدن والوجهات السياحية العالمية. وتحرص العلامة على العناية بجميع تفاصيل مشاريعها لتوفير عقارات تجمع بين أعلى معايير الابتكار والفخامة والرقي.