“دينوڤو پارتنرز” توقع اتفاقية للاستحواذ عليها من قبل “پي جي تي پارتنرز” لتعزز قدراتها الاستشارية ودعم وصولها العالمي

دبي، الإمارات، 18 سبتمبر 2024 – أعلنت ’دينوڤو پارتنرز‘، وهي شركة استشارية رائدة في الشرق الأوسط، عن إبرامها اتفاقية للاستحواذ عليها من قبل شركة ’پي جي تي پارتنرز‘ العالمية (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز PJT) وهي بنك استثماري عالمي رائد مقره في نيويورك يركز على تقديم الاستشارات المالية. وتأتي هذه الصفقة استكمالًا للشراكة الاستراتيجية الناجحة التي عقدت بين الشركتين، ’پي جي تي پارتنرز‘ و’دينوڤو پارتنرز‘، في العام 2020.
أسست مي نصرالله ’دينوڤو پارتنرز‘ في العام 2010. ويتألف فريق الشركة من أكثر من 20 خبيرًا يقدمون الاستشارات المالية في الشرق الأوسط. ومنذ تأسيسها، قدمت ’دينوڤو پارتنرز‘ الاستشارات المالية لما يتجاوز المائة (100) صفقة، والتي تشمل اكبر صفقتين للقطاع الخاص في الشرق الأوسط ضمن عمليات الاندماج والاستحواذ هذا العام. وتحظى دينوڤو پارتنرز بقاعدة عملاء واسعة حول العالم تشمل الشركات والمؤسسات الحكومية والمستثمرين.
وتعليقًا على هذه الصفقة، قال پول ج. توبمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى ’پي جي تي پارتنرز‘: ’’يسعدنا أن نرحب بفريق ’دينوڤو پارتنرز‘ تحت مظلة شركة ’پي جي تي پارتنرز‘ وتوسيع نطاق حضورنا في الشرق الأوسط. ونحن نتطلع إلى ترسيخ هذه الشراكة القوية من أجل توفير خدمات أفضل للعملاء الإقليميين في الشرق الأوسط، والعالميين الذين تربطهم مصالح تجارية في المنطقة. ‘‘
مي نصرالله، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى شركة ’دينوڤو پارتنرز‘ قالت: ’’نحن سعداء بالانضمام إلى ’پي جي تي پارتنرز‘، التي تشترك معنا في التزامها نحو تقديم أفضل الاستشارات المالية المتخصصة. نتطلع قدُمًا لتوحيد عملياتنا مع هذه الشركة الرائدة. يجمعنا تعاون مشترك يمتد لعقود من الزمن مع فريق القيادة لدى’پي جي تي پارتنرز‘، وأثمّن الجهود المبذولة للارتقاء بها وجعلها منصة عالمية للاستشارات خلال فترة وجيزة. نحن نطمح إلى ترسيخ أسس شراكتنا القوية والارتقاء بقدراتنا الاستشارية عالميًّا‘‘.
وسوف تواصل مي نصرالله مسؤولياتها في قيادة الشركة في الشرق الأوسط، والتي تشمل تقديم الدعم والمشورة إلى قاعدة أبرز العملاء، بالإضافة إلى اضطلاعها بدور إداري بارز ضمن فريق الشركاء التنفيذي لدى شركة ’پي جي تي پارتنرز ‘ بينما تواصل الشركة تحقيق توسع عالميّ.
وتخضع الصفقة لشروط الإغلاق المعتادة والتي تتضمن الحصول على الموافقات التنظيمية، والتي من المتوقع استكمالها في أكتوبر 2024.