جمبو للإلكترونيات توقع شراكة مع أدميرال لطرح أجهزة منزلية عالية الجودة في سوق الإمارات

اتفاقية توزيع مع علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية توفر المزيد من الخيارات والقيمة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر 2024: أعلنت “جمبو للإلكترونيات”، الشركة الرائدة في توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية والمنتجات التكنولوجية في الإمارات العربية المتحدة، عن إبرام شراكة استراتيجية مع “أدميرال للأجهزة والإلكترونيات”، العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونيات، وذلك لتعزيز حضور “مجموعة جمبو” المتنامي في قطاع الأجهزة المنزلية الذي يشهد توسعاً سريعاً.

تشمل مجموعة منتجات أدميرال الرئيسية للأجهزة المنزلية (MDA) التي أطلقتها “جمبو للإلكترونيات” هذا الشهر منتجات متطورة مثل مكيفات الهواء والثلاجات والفريزرات والمبردات والغسالات وغسالات الصحون وموزعات المياه. ستتوفر هذه المنتجات من خلال قنوات البيع المتعددة المختارة وتجار التجزئة المستقلين وموقع “جمبو” للتجارة الإلكترونية www.jumbo.ae، يليها التوزيع في متاجر التجزئة بدءاً من أكتوبر 2024.

وفي تعليقه على الشراكة، قال فيكاس تشادا، الرئيس التنفيذي لشركة “جمبو للإلكترونيات المحدودة”: “تمثل شراكتنا الاستراتيجية مع “أدميرال للأجهزة” خطوة هامة نحو تعزيز مجموعة منتجاتنا في قطاعات المطبخ والغسيل والترفيه المنزلي. وبينما تحتفل “جمبو للإلكترونيات” بمرور 50 عاماً على تأسيسها في المنطقة، فإن هذا التعاون يوسع محفظة التوزيع لدينا، مما يوفر للعملاء مجموعة أوسع من المنتجات عالية الجودة. وتتماشى مجموعة “أدميرال” الموفرة للطاقة بشكل مثالي مع رؤيتنا لتعزيز الاستدامة في الحياة اليومية، ودعم أهداف الاستدامة لرؤية الإمارات 2030.”

من جانبه، قال فيشال ساكسينا، الرئيس التنفيذي لشركة “أدميرال للأجهزة والإلكترونيات”: “بصفتنا شركة رائدة عالمياً في مجال الأجهزة والإلكترونيات مع تراث يمتد لما يقرب من قرن من الزمان، تفخر “أدميرال” بمجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية حيث تمتزج التكنولوجيا بسلاسة مع التصميم والوظائف ذات المستوى العالمي، مما يسهل حياة المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومن خلال شراكتنا مع “جمبو للإلكترونيات”، نهدف إلى تحقيق تقدم سريع في سوق السلع الاستهلاكية المزدهر في الإمارات العربية المتحدة. وسيساعدنا حضور “جمبو” القوي في السوق في قطاعي الإلكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا على تعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط وتلبية احتياجات العملاء المتميزين في الإمارات العربية المتحدة.”

اختارت “جمبو” و”أدميرال” بشكل استراتيجي دخول سوق السلع الاستهلاكية المعمرة، الذي يقدر حجمه بأكثر من 1.3 مليار درهم إماراتي، وفقاً لتقرير GFK Neuron لعام 2023. وتشتهر “أدميرال”، العلامة التجارية المعترف بها عالمياً والتي تتمتع بخبرة تصل إلى 100 عام تقريباً، بابتكاراتها والتزامها بالجودة في الأجهزة المنزلية. وقد صُممت منتجاتها لمزج التكنولوجيا المتقدمة مع الوظائف العملية، مما يوفر للمستهلكين حلولاً موثوقة وموفرة للطاقة. وستتم خدمة مجموعة منتجات “أدميرال” الكاملة التي تقدمها “جمبو للإلكترونيات” من قبل “جمبو سيرف”، وهي شركة رائدة في الإمارات العربية المتحدة في مجال خدمات ما بعد البيع حاصلة على شهادة ISO 9001.

سيمكن هذا التعاون مع “جمبو للإلكترونيات” شركة “أدميرال” من تعزيز حضورها في السوق في الإمارات العربية المتحدة، وفي الوقت نفسه سيساعد “مجموعة جمبو” على تنويع محفظة منتجاتها بشكل أكبر، مما يوفر المزيد من الخيارات والقيمة لعملائها.

تمثل هذه الشراكة إنجازاً آخر في تاريخ “مجموعة جمبو” الطويل كشركة رائدة في مجال بيع الإلكترونيات بالتجزئة. واحتفلت “جمبو للإلكترونيات” مؤخراً بالذكرى الخمسين لتأسيسها، ولديها إرث عريق في تقديم العديد من العلامات التجارية الكبرى للإلكترونيات الاستهلاكية إلى سوق الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1975. ويمثل هذا أيضاً تطوراً طبيعياً لـ “مجموعة جمبو” كجزء من استراتيجيتها متعددة العلامات التجارية والقنوات، والتي قدمت باستمرار قيمة كبيرة للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة على مر السنين.