يانغو تك تستعرض حلولها الرائدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للارتقاء بمشهد البيع بالتجزئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2024 – من المقرر أن تشارك يانغو تك (Yango Tech)، الشركة الرائدة في توفير تقنيات التجارة الإلكترونية المخصصة وجزء من مجموعة يانغو، شركة التكنولوجيا العالمية، في جيتكس 2024، وذلك لاستعراض حلولها المبتكرة القائمة على الذكاء الاصطناعي والمصممة لتمكين تجار التجزئة من تحسين الكفاءة التشغيلية وإشراك العملاء. كما ستعرض الشركة حلولها الشاملة التي تساعد الشركات على الانتقال من العمليات التقليدية إلى التجارة الإلكترونية أو تحسين منصاتها الحالية أونلاين.

تتصدر كاميرات “Alnventory” الذكية، والتي تمثل نظام مراقبة رفوف في الوقت الفعلي يعمل بالذكاء الاصطناعي، قائمة الحلول والابتكارات التي تخطط يانغو تك لاستعراضها في معرض جيتكس. توفر هذه التقنية منظوراً هاماً لإدارة الرفوف داخل المتاجر من خلال تنبيه الموظفين عندما لا يتوافق المخزون مع مخططات المنتجات أو الأسعار، مما يؤدي إلى تحسين إدارة المخزون وتبسيط العمليات. بالإضافة إلى ذلك، ستسلط يانغو تك الضوء على قدرات الذكاء الاصطناعي لتطبيق منتجات العلامة البيضاء، والذي يتضمن ميزات كبيرة مثل خوارزميات البحث المتقدمة واقتراحات المنتجات المخصصة واستراتيجيات التسعير وأدوات الترويج، والتي تهدف جميعه إلى الارتقاء بتجربة العملاء. تم تصميم هذه الأدوات لمساعدة تجار التجزئة على زيادة الإيرادات مع خفض التكاليف التشغيلية، وخاصة في قطاع البقالة الإلكترونية، حيث أثبتت حلول يانغو تك أكبر تأثير.

تأتي مشاركة يانغو تك في معرض جيتكس في وقت يعمل فيه الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي على إعادة تشكيل مشهد التجزئة في الشرق الأوسط. توفر حلول الشركة مجموعة من الميزات لتجار التجزئة على رأسها القدرة على تحسين المخزون وتبسيط سلاسل التوريد وتقديم تجارب تسوق مخصصة بناءً على رؤى مدفوعة بالبيانات، مما يعزز مشاركة العملاء ومن الميزة التنافسية لتجار التجزئة في سوق اليوم سريعة التطور. ومع توقع وصول مبيعات التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة إلى 17 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، وتوقع وصول سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 49 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، تأتي حلول يانغو تك في وقت حاسم لمساعدة تجار التجزئة في المنطقة للاستفادة من فرص النمو المواتية والتغلب على تحديات التحول الرقمي.

لاستكشاف حلول يانغو تك ودروها في الارتقاء بأعمال الشركات وتحسين الكفاءة الشاملة من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي، تفضلوا بزيارة الجناح رقم H3-B20 في القاعة 3 في معرض جيتكس 2024.