​إطلاق مشروع “بيتش فيستا” الفاخر بجزيرة المرجان​

 16أكتوبر 2024 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة “رينج ديفيلوبمنتس” عن إطلاق مشروعها السكني الفاخر “بيتش فيستا” في جزيرة المرجان برأس الخيمة، حيث قدمت الشركة لمحة حصرية عن المشروع السكني المتميز، والذي يمثل آخر مشروع للواجهة البحرية قُبالة منتجع “وين جزيرة المرجان” – أول وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكشف السيدان محمد أساريا ورياض شريف المديران الإداريان لشركة “رينج” عن المزيا المبتكرة للمشروع بعرض نموذج ثلاثي الأبعاد يعرض تفاصيل التصميم المميز ومزاياه الحصرية.

مشروع “بيتش فيستا

يقدم “بيتش فيستا” نمط حياة فريد من نوعه على طراز المنتجعات، مع إطلالة مباشرة على الشاطئ. يضم المشروع 151 وحدة سكنية، تشمل 14 استوديو، و120 شقة بغرفة نوم واحدة، و17 شقة بغرفتي نوم، وتطل غالبية الوحدات على الواجهة البحرية أو منتجع “وين جزيرة المرجان” الشهير. تم تصميم هذه الوحدات بعناية فائقة لتجمع بين الأناقة والراحة، وتوفر للسكان مرافق حصرية تشمل حمام سباحة، صالة ألعاب رياضية، ونادي خاص بالسكان. ويقع المشروع على بُعد دقائق معدودة من وجهات الترفيه والمطاعم في جزيرة المرجان.

وقال محمد أساريا، المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة رينج ديفيلوبمنتس: “كشف إطلاق ذا بيتش فيستا عن الطلب القوي على هذا المشروع الاستثنائي الذي يتميز بكونه آخر عرض [DA1] على شاطئ البحر يقع مباشرة قبالة منتجع وين جزيرة المرجان”. إن اقتصاد رأس الخيمة القوي والمتنوع، إلى جانب التأثير المتوقع لجزيرة وين المرجان[DA2] ، يخلق فرصاً استثمارية كبيرة ومن المتوقع أن يفتح أفاقاً جديدة أمام قطاع السياحة في المنطقة.

وتعليقًا على ذلك، قال رياض شريف، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة رينج ديفيلوبمنتس: “يمثل مشروع بيتش فيستا ثالث مشروع لدينا في جزيرة المرجان. إنه مشروع مرغوب فيه للغاية ويوفر حياة لا مثيل لها على شاطئ البحر في هذه الوجهة العالمية الديناميكية. يوفر المشروع إمكانية الوصول الحصري إلى الشاطئ إلى جانب موقعه المتميز قبالة “منتجع وين” مباشرة. قمنا بتصميم ذا بيتش فيستا بدقة لتوفير تجربة معيشية رائعة من جميع النواحي”.

وأضاف أساريا: “لم يسلط حدث الإطلاق الناجح الخاص بنا الضوء على الموقع المختار بعناية والتصميم المعماري فحسب، بل استحوذ أيضًا على اهتمام الوسطاء الذين سعوا بفارغ الصبر لمعرفة المزيد عن الفرص الفريدة التي يقدمها ذا بيش فيستا”. 

أصبحت رأس الخيمة واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع وجود سوق عقاري مزدهر يقدم أسعارًا تنافسية وإمكانات قوية لتحقيق عوائد عالية. ومن خلال جذب المستثمرين الأفراد والمؤسسات، بما في ذلك الصناديق العقارية، فإن الارتفاع المطرد في قيمة العقارات يجعلها فرصة رئيسية لنمو رأس المال وتوليد الدخل.

فرص استثمارية واعدة

أصبحت رأس الخيمة وجهة رئيسية للاستثمارات العقارية، بفضل سوقها المزدهر والارتفاع المستمر في قيمة العقارات، مما يجذب المستثمرين الأفراد والمؤسسات على حد سواء. يقدم مشروع “بيتش فيستا” فرصة استثمارية استثنائية للراغبين في الاستفادة من هذا النمو المتسارع، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 1,140,000 درهم، مع خطة سداد ميسرة بنسبة 70/30