“جيتكس” ينطلق 14 أكتوبر بمشاركة عالمية تتقدمها دبي الرقمية

دبي، في 12 أكتوبر 2024- تنطلق فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2024 في دبي يوم 14 أكتوبر، بمشاركة واسعة من حكومة دبي، التي ستعرض أكثر من 45 جهة حكومية وخاصة ضمن جناح موحد. وتشارك “دبي الرقمية“، المنظم لجناح حكومة دبي، بتقديم منصة مخصصة للذكاء الاصطناعي، تأكيداً على أهميته المتزايدة في تطوير الأعمال والخدمات الحكومية، ودوره في المرحلة القادمة من التحول الرقمي.

ويحظى جناح حكومة دبي بدعم مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، من بينهم شركة “إي. آند” كشريك بلاتيني، والإمارات للمزادات كشريك ذهبي+، بالإضافة إلى الشركاء الذهبيين مثل مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ومطارات دبي وشركة “مورو” التابعة لدبي الرقمية. كما يشارك الشركاء الفضيون، ومن بينهم دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وشركة “يو إكس أي سيكيورتي سولوشنز”، و”نتوورك انترناشونال”، وديل تكنولوجيز.

وأكد سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام دبي الرقمية، على أهمية الحدث ودور دبي الرقمية في تعزيز المشاركة الحكومية والخاصة، قائلاً: “جيتكس جلوبال ليس مجرد معرض، بل حدث سنوي منتظر يجمع أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عالمياً. دورة هذا العام تكتسب أهمية خاصة بسبب التطورات السريعة في مجال الذكاء الاصطناعي، الذي يمثل أحد أبرز سمات الثورة الصناعية الرابعة.”

ودعا المنصوري جميع المهتمين لزيارة جناح حكومة دبي، مشيراً إلى أن الزوار سيجدون تجربة غنية وممتعة، تتضمن استعراضاً لإنجازات رقمية حالية وبرامج مستقبلية تستهدف تعزيز الاستفادة من التكنولوجيا في مختلف المجالات، وخصوصاً في القطاع الحكومي.