باناسونيك تكشف أحدث كاميرا رقمية أحادية العدسة عديمة المرايا

دبي :الإمارات العربية المتحدة

تفتخر باناسونيك بالإعلان عن كاميرتها الجديدة LUMIX S المزوّدة بعدسة أحادية عديمة المرايا ومستشعر صور CMOS بدقة24.2 ميجابكسل  بالإطار الكامل (قياس 35 ملم). الذي يتميز بقطر داخلي كبير وأبعاد صغيرة توفر مستوىً عالٍ من التوازن وضبطاً جيداً للتركيز البؤري، بهدف الوصول إلى أفضل مستويات الأداء والحجم التي قد يتيحها نظام كاميرا أحادية العدسة عديمة المرايا.

1-جودة صور عالية الحساسية للصور والفيديوهات :

تسعى الشركة من خلال سلسلة LUMIX S إلى تقديم كاميرات قادرة على إنتاج صور بمستويات غير مسبوقة من الدقة والجودة،

حيث تأتي كاميرا LUMIX S5  مجهزةً بمستشعر صور CMOS بدقة 24.2 ميجا بكسل وإطار كامل (35.6مم×23.8مم)، والذي يوفر مجالاً ديناميكياً واسعاً وأداءً متفوقاً أقصى حساسية عالية 51200 ISO، بالإضافة إلى توصيف طبيعي وحاد في ذات الوقت للصورة الملتقطة بفضل معدل التكثيف الضوئي الكافي لكل بكسل. وتدعم هذه الكاميرا الاستخدام الاحترافي في مجال تصوير الفيديو عبر الاستفادة من القدرات التعبيرية المذهلة التي يمكن أن تقدمها الكاميرات المزودة بمستشعر صور بالإطار الكامل.

2-أداء استثنائي في تسجيل الفيديو لإنشاء أفلام بجودة سينمائية :

وتسجل هذه الكاميرا مقاطع فيديو انسيابية بدقة 4K عند سرعة 50/60 إطار في الثانية*1، وتتيح قراءة كاملة لإشارات وحدات البكسل عند التصوير بدقة 4K عند سرعة 25/30 إطار في الثانية*1 لتقديم صور بالغة الجمال. وعلاوةً على ذلك، ستكون كاميرا 5S LUMIX متوافقة مع تصوير الفيديو الداخلي بترميز 4:2:2 وجودة صورة من 10 بت ودقة 4K عند سرعة 25/30 إطار في الثانية*1 وخرج HDMI بدقة 4K عند سرعة 50/60 إطار في الثانية *1، بالإضافة إلى خاصية منحنى عاما (V-Log) مع رمز لتحديث البرنامج لتوفير نطاق ديناميكي عالي وألوان واسعة .

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً