“طلبات” تتبنى نظام الخزانة الذكية من GrubTech

أطلقت GrubTech، المنصة المتكاملة لتقديم الخدمات للمطابخ السحابية والمطاعم، اليوم أول نظام خزانة ذكية مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وذلك في شراكة استراتيجية مع “طلبات”، منصة توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة الرائدة في المنطقة والمزود الرسمي لخدمة توصيل الأطعمة لإكسبو 2020.

يقدم نظام الخزانة الذكية المطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لعملاء “طلبات” خيار توصيل الطعام دون تلامس عبر أجنحة إكسبو 2020. سيتمكن العملاء من وضع طلباتهم على تطبيق “طلبات” ويتم إخطارهم تلقائيًا عبر رسالة نصية بمجرد إيداع الطلب في الصندوق المخصص داخل الخزانة الذكية. فور وصولهم إلى الخزانة، سيتمكن العملاء من مسح رمز الاستجابة السريع (QR) من التطبيق مباشرة لفتح الصندوق.

قامت مختبرات إيمنسا للتكنولوجيا، الشركة الرائدة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد في الإمارات العربية المتحدة، بتصنيع نظام الخزانة الذكية من GrubTech وذلك باستخدام أحدث التقنيات لتوفير حل قوي ومرن يمنح العملاء الثقة أن توصيل طلباتهم سيتم بأمان وفعالية.

تعليقًا على النظام الجديد، صرح السيد فهمي الشوا، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ومختبرات إيمنسا للتكنولوجيا، قائلاً: “يبرز تطوير هذا النظام البراعة والابتكار والقدرات التي تتمتع بها شركات دول مجلس التعاون الخليجي. يأتي نظام الخزانة الذكية ثلاثية الأبعاد كنتيجة مباشرة للفكر التقدمي الذي يميز شركة “طلبات”، جنبًا إلى جنب مع أحدث تقنيات GrubTech والهندسة الرقمية المتطورة التي تقدمها إيمنسا. تشهد المنطقة الكثير من الابتكارات الواعدة، ولا يزال هناك المزيد.”

تم تثبيت كل صندوق من صناديق الخزانة الذكية بدائرة تحكم إلكترونية مزودة بتقنية خاصة صممتها وطورتها GrubTech لتدعم وتتواءم مع أي جهاز إلكتروني، مما يسمح للشركات المعنية بمراقبة الخزائن والتحكم بها عن بعد. توفر هذه التقنية لشركة “طلبات” رؤية كاملة من بداية الطلب حتى توصيله للعميل، بالإضافة إلى تقديم مستوى جديد من القدرة على التحكم في العمليات.

سيتم وضع الخزائن الذكية بشكل استراتيجي في موقع إكسبو 2020 لتقديم تجربة مريحة لزوار الإكسبو والعاملين فيه.

وبهذه المناسبة، علّق السيد محمد حميدي، مدير التكنولوجيا في GrubTech قائلاً: “يسعدنا أن نشارك في إكسبو 2020 وأن نستعرض أحدث ابتكارات التوصيل غير التلامسي، جنبًا إلى جنب مع شركائنا في “طلبات”. نفتخر في Grubtech بكوننا شركة محلية لها دور عالمي في سوق المأكولات والمشروبات.”

واصل حميدي: “أحد التحديات الرئيسية التي يواجهها مشغلو المطاعم هي عملية استلام الطلبات خارج المطعم التي تتطلب الكثير من الخطوات، من لحظة استلام الطلب إلى لحظة توصيله للعميل. تمكن التكنولوجيا المتكاملة الشركات من متابعة عملياتها وتحسين التكاليف وذلك عبر التحكم بعملية التوصيل بطريقة رقمية ومراقبتها مباشرة وتحليل البيانات بصورة فاعلة. يساعد نظام الخزانة الذكية من GrubTech مشغلي المطاعم وتجار التجزئة على تبسيط عملية تلقّي الطلبات، كما يمكّن المشغلين من تحسين عملياتهم الداخلية وتعزيز  أنظمتهم عبر تحليل البيانات التي يتم جمعها من نظام الخزانة الذكية.”

ومن جهته، علق السيد جيريمي دوتي، نائب رئيس شركة طلبات لدولة الإمارات، على هذه الشراكة قائلاً: “تواصل طلبات في النمو، ومع هذا النمو، يظل الابتكار والتكنولوجيا من المجالات الرئيسية التي نسعى باستمرار إلى ترقيتها وتحسينها في جميع عملياتنا. وبوصفنا المزود الرسمي لخدمة توصيل الأطعمة لإكسبو 2020، يفتح هذا عالمًا من الفرص لاستكشاف طرق جديدة لتوصيل الطلبات إلى ملايين الزوار.”

وأضاف، “بالتعاون الوثيق والعمل عن قرب مع شركائنا التقنيين مثلGrubTech يمكننا تقديم طريق مختلفة للتوصيل مع التأكد من التحكم برحلة الطلب ومراقبتها من البداية إلى النهاية. للمرة الأولى، سيتمكن عملاءؤنا في الإكسبو من استلام طلباتهم مباشرة من الخزائن الذكية، الحل القابل للتنفيذ خارج نطاق الإكسبو في المستقبل.”

يمكن نظام الخزانة الذكية المطاعم والشركات من التركيز على تحقيق رضا العملاء والتصدي للتحديات التشغيلية، ومساعدتهم على تحسين عملياتهم بتقديم أفضل توجيه للسائقين، وتخفيف تحديات العمالة والتكلفة، وتحسين النتائج النهائية.

أدى الوباء من تسريع التحول الرقمي وأبرز اعتماد المستهلكين على خدمات توصيل الطعام أونلاين بطرق غير تلامسية. تشير نتائج دراسة صادرة عن “ريد سير” للأبحاث، أن التجارة السريعة، والتي يتم تعريفها بالتوصيل السريع للطلبات من محلات البقالة والمطاعم والمتاجر المظلمة، مدفوعة حاليًا بخدمات توصيل الطعام التي تساهم بنسبة 85٪ في إجمالي مبيعات التجارة السريعة. كما كشفت الدراسة أن التجارة السريعة تستحوذ حاليًا على 20٪ من الاقتصاد الرقمي للمنطقة ومن المتوقع أن تساهم بنحو 20 مليار دولار من القيمة الإجمالية للبضائع بحلول عام 2024.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة  https://www.grubtech.com/

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.