تريدلينغ توقع اتفاقية شراكة مع برو تشيلي لجلب العلامات التجارية التشيلية الرائدة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وقعت تريدلنغ، السوق الإلكترونية سريعة النمو والتي تركز على التجارة بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مذكرة تفاهم مع برو تشيلي لتمكين العلامات التجارية وتجار التجزئة التشيليين وتشجيعهم على التصدير إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال إدراج منتجاتهم وتداولها على منصة التجارة الإلكترونية تريدلينغ.

تم التوقيع الرسمي على الاتفاقية يوم ٢٨ سبتمبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شارك كلاً من ماريوس سيافولا، الرئيس التنفيذي لشركة تريدلينغ وخورخي أوريان، المدير العام لشركة برو تشيلي وخورخي داكاريت، سفير تشيلي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والمفوض العام لإكسبو دبي.

ولقد صرح خورخي أوريان، المدير العام لشركة برو تشيلي على هذا الحدث قائلاً: “بعد شهور من العمل مع تريدلينغ، تمكنا من بناء هذا التحالف الكبير الذي سيسمح للمصدرين التشيليين بتسويق منتجاتهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي منطقة تشهد نموًا مستمرًا وتكتسب أهمية، خاصة في سياق معرض إكسبو 2020 دبي”.

كما اضاف: “بصفتنا برو تشيلي، يسعدنا إضافة المزيد من الفرص لعملائنا، والذين سيتمكنون من خلال منصة تريدلينغ إلى توفير عشرات الآلاف من المنتجات في ١٣ قطاعًا”

أوضح ماريوس سيافولا، الرئيس التنفيذي لشركة تريدلينغ: “يسلط التعاون مع برو تشيلي الضوء على الإمكانات الهائلة التي توفرها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتجارة الإلكترونية بين الشركات والمؤسسات العالمية. سندعم وندرب فريق التجارة الإلكترونية في برو تشيلي على منصة تريدلينغ، الأمر الذي سيعود بالفائدة على عملائها والشركات التشيلية، بالإضافة إلى الانخراط مع الشركات في تشيلي. سنوفر أيضًا الدعم اللوجستي جنبًا إلى جنب مع توفير العديد من خدمات القيمة المضافة الأخرى مثل تمويل التجارة وتسجيل المنتجات وإصدار الشهادات لمساعدة الشركات التشيلية على القيام بأعمال تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دون تواجدها الفعلي في المنطقة.

كجزء من مذكرة التفاهم، ستكون المعاملات الثلاثة الأولى خالية من أي رسوم عمولة لعملاء برو تشيلي. بالإضافة إلى ذلك، ستنشئ تريدلينغ صفحة مخصصة لأعضاء برو تشيلي لمنحهم إمكانية الوصول إلى سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الديناميكي.

شهد التبادل التجاري غير النفطي بين الإمارات وتشيلي زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة ، حيث ارتفع بنسبة ٢١٪ بين عامي ٢٠١٨ و ٢٠١٩ من ٢٧١.٢ مليون دولار أمريكي إلى ٣٢٩.٢ مليون دولار أمريكي. خلال الفترة نفسها، و نمت صادرات الإمارات إلى تشيلي بنسبة ٦٥٪ من ١٧.٩ مليون دولار إلى ٢٩.٥ مليون دولار. [1]

بقيادة فريق مختص في بناء شركات التكنولوجيا الناشئة، تضمن تريدلينغ عملية تجارية موثوقة وسلسة بالإضافة إلى توفير الحلول اللوجستية والتمويل. من خلال ربط الموردين العالميين بالطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توظف المنصة التكنولوجيا المتقدمة لتحسين سلسلة التوريد وخلق قيمة اقتصادية بالإضافة إلى التخفيف من المخاطر. اليوم، لدى تريدلينغ أكثر من ٨٠،٠٠٠ من المشترين والبائعين المسجلين من أكثر من ٥٠ دولة مع نمو إجمالي في قيمة التجارة بأكثر من ٦٥٪ شهريًا.

يعد توقيع هذه الاتفاقية إجراءً إضافيًا منصوصًا عليه في خطة برو تشيلي الإستراتيجية لتعزيز التجارة الدولية من خلال التجارة الإلكترونية، وبالتالي تنويع إمكانيات الوصول إلى الأسواق الدولية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً