“كابيتال إكسبرينس” تتولى خدمات الدعم السياحي لصالح “تي يو آي كروزس” في جزيرة صير بني ياس

أبوظبي، بيزنس نيوز : أعلنت شركة “كابيتال إكسبيرينس”، التابعة لشركة سياحة 365، التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، عن تعيينها لتقديم خدمات الدعم السياحي لشركة “تي يو آي كروزس” والتي تتضمن الخدمات الأرضية وتنظيم الجولات للمعالم والرحلات السياحية والتجارب الترفيهية الخاصة بالمسافرين على متن السفن السياحية خلال الموسم السياحي الشتوي حتى مارس 2022.

ويشار إلى أن سفن “تي يو آي كروزس” سترسو في جزيرة صير بني ياس خلال شهر أكتوبر الجاري، لتتيح لأكثر من ألفي سائح من الناطقين باللغة الألمانية لزيارة الدولة يومياً. وافتتحت ماين شيف 6، إحدى السفن الرئيسية التابعة لشركة “تي يو آي كروزس”، هذه الشراكة ورست في الميناء للمرة الأولى اليوم.

وقالت رولا جوني، المدير التنفيذي لشركة “سياحة 365”: “نفخر بتعيين شركة سياحة 365 لتولي مهام الإدارة والإشراف على موسم الرحلات البحرية المقبل في جزيرة صير بني ياس بأبوظبي”.

ويأتي هذا التعيين في أعقاب إعلان أدنيك في وقت سابق من العام الجاري عن إطلاق شركة “كابيتال إكسبيرينس” تحت مظلة شركة “سياحة 365″، وذلك بهدف توفير تجارب استثنائية في قطاع السفر والسياحة لزوار أبوظبي، وتعزيز تنافسية الإمارة على الصعيدين الإقليمي والدولي في القطاع السياحي.

وتجدر الإشارة إلى أن “كابيتال إكسبيرينس” تعمل على تعزيز شراكاتها مع الجهات المعنية والشركات الرائدة في قطاع السفر بمختلف إمارات الدولة، بما في ذلك القطاع الفندقي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً