أكاديمية أبوظبي تسلط الضوء على الابتكار في أبوظبي ضمن فعالية Magic in the UAE

أبوظبي، بزنس نيوز: نظمت أكاديمية أبوظبي الحكومية، المنصة الحكومية الرائدة لتطوير الكفاءات البشرية في إمارة أبوظبي، والتابعة لدائرة الإسناد الحكومي، رحلة مميزة من الابتكار بعنوان (Magic in the UAE)، والذي أقيم في إمارتي أبوظبي ودبي، وذلك بمشاركة منتسبي الدفعة الثالثة من برنامج “قائد اليوم” الذي يهدف إلى تطوير كفاءات موظفي حكومة أبوظبي.

وقد شهدت الفعالية مشاركة متحدثين من شركة “بي تي اس” وأسترولاب، وهايبرلوب، ومؤسسة دبي للمستقبل، وماستركارد، وانفينيتي دي لوميير، وشركات أخرى، حيث ناقش المتحدثون مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك الابتكار، والمرونة الاستراتيجية، والفن، واتخاذ القرارات المبنية على البيانات، وبناء المستقبل.

ومن جانبها، قالت سعادة سمية عبد العزيز الحوسني عميد أكاديمية أبوظبي الحكومية: “تلتزم أكاديمية أبوظبي الحكومية بمواصلة التطوير المهني لجميع المنتسبين في برامجها وتمكينهم من النجاح، إذ أن الكفاءات البشرية هي أهم مواردنا، ونحن نسعى دائمًا لدعم الكفاءات المتميزة التي تحتضنها إمارة أبوظبي”.

وأضافت الحوسني: “نواصل العمل مع شركائنا لتطوير تجارب تعليمية غنية وتفاعلية، حيث سعينا خلال عملية وضع المفاهيم لهذه الفعالية إلى إنشاء رحلة تعليمية من شأنها تشجيع الإبداع والابتكار، فضلاً عن تسليط الضوء على أبرز الجهات والخبراء في القطاع الإبداعي”.

وقالت الحوسني: “يسرنا أن نشهد شغف المشاركين وتطلعهم لتطوير قدراتهم القيادية والإبداعية خلال هذه الفعالية، ونحن نتطلع إلى رؤية مستقبلهم ومساهماتهم المستمرة في التنمية المستدامة لدولة الإمارات”.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق برنامج “قائد اليوم” في يناير 2019، وذلك بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى بناء اقتصاد تنافسي مبني على المعرفة في الدولة، حيث تم تصميم البرنامج لتنمية مهارات الجيل القادم من موظفي الحكومة والتأكد من جاهزيتهم لتحقيق خطط التنمية الاستراتيجية للإمارة، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم للوصول إلى أفضل الممارسات التنفيذية والتدريبية في العالم. وقد حصد البرنامج جائزة مجموعة “براندون هول” المرموقة ضمن الفئة الذهبية لعام 2020، وجاء ذلك تأكيداً على كونه واحداً من أكثر برامج التدريب القيادية إبداعاً على مستوى العالم.

وقد أطلقت أكاديمية أبوظبي الحكومية أكثر من 13 برنامجًا ومبادرة توفر فرصًا تعليمية استثنائية، والتي تدعم تطوير مهارات وكفاءات الجيل القادم من قادة المستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار التزام الأكاديمية بتعزيز ودعم عملية التعلم المستمر على صعيد إمارة أبوظبي والدولة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً