إنطلاق جولة فرانش تك الشرق الأوسط بمشاركة مجموعة مختارة من 11 شركة تكنولوجية

دبي، بزنس نيوز: في إطار جولة الفرانش تك الشرق الأوسط، تقوم  وكالة بيزنس فرانس بدعم 11 شركة فرنسية  خلال الفترة من  31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2021.  خلال هذا البرنامج الغامر الذي يقام على مدى خمسة أيام، سيطلع رواد الأعمال على الأفكار الرئيسية ويقابلون الجهات المحلية الفاعلة في الإمارات العربية المتحدة، ثم  في المملكة العربية السعودية أو قطر.

بعد دورة إرشادية تم تنظيمها خلال شهر سبتمبر، أصبحت الشركات الآن على أتم الاستعداد للمشاركة في البرنامج المصمم خصيصًا، الذي يفتتح بجلسة عرض تقام بمركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال (ديتك)، متبوعة باجتماعات عمل مع شركاء محتملين.  ولتحقيق الاستفادة الكاملة من هذه  الرحلة ، سيحضر رواد الأعمال  ورش عمل في جناح فرنسا بمعرض إكسبو 2020 دبي بحضور متحدثين من مجتمع التكنولوجيا المحلي والفرنسي.

يذكر أن الشركات المنخرطة في هذه الجولة الحصرية تمتلك خبرة واسعة في قطاعات التكنولوجيا العميقة (تكنولوجيا الكم) ، التحول الرقمي ، تقنيات البيع بالتجزئة ، الذكاء الاصطناعي ، التسويق الرقمي ، التكنولوجيا المالية ، والبيانات الضخمة. وهي قطاعات تمتلك فيها فرنسا إمكانات يشهد لها.

و بذلك، ستقوم  الشركات الـ 11 التي  تم اختيارها من قبل لجنة من الخبراء بعرض حلولها التكنولوجية لمواجهة التحديات الاقتصادية التي تواجه المنطقة. علما بأن الاقتصاد الفرنسي يتركز حول منظومة  مبتكرة  من الشركات المتخصصة المتطورة وأكثر من 10000 شركة ناشئة تمثل اليوم شركاء موثوقين وتنافسيين لشركات الشرق الأوسط. وقد حققت الشركات الناشئة التابعة للفرانش تك 5.1  مليار يورو في النصف الأول من العام 2021 ، بما يتساوى تقريبا مع ما حققته في العام 2020، وتشير التوقعات إلى إمكانية تحقيق 10 مليار يورو بحلول نهاية العام.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.