مطعم المائدة في دبل تري من هيلتون جميرا بيتش يأخذ ضيوفه إلى عالم من اللون الوردي مع مفهومه الجديد لايف إز سويت

دبي، بزنس نيوز: يعتزم مطعم المائدة الشهير في فندق دبل تري من هيلتون جميرا بيتش إطلاق المفهوم المؤقت والجديد كلياً لايف إز سويت يوم الأربعاء 3 نوفمبر، حيث سيكون ضيوف الوجهة على موعد مع أشهى أطايب المطبخ اللبناني لموسم الشتاء مع تجربة استثنائية مصممة بعناية بلمسات وردية وعصرية تناسب جميع الأذواق. وينبض مفهوم لايف إز سويت بطابع حيوي ومشرق كما يقدم أطباقاً تشاركيةً ومجموعةً من الكوكتيلات الوردية المستوحاة من عالم القصص العربية ألف ليلة وليلة.

ويتاح أمام ضيوف لايف إز سويت في مطعم المائدة فرصة الاستمتاع بتشكيلةٍ لا تُقاوم من أشهى الوجبات المفضلة، حيث يبدع الشيف بإعداد الأطباق الشهية وإضفاء لمسات وردية بنكهات لبنانية. وتضم قائمة الطعام لحم ضأن ويلينجتون، والتبولة مع جبنة بوراتا، وفلافل بيض السمان الاسكتلندي، وبرجر كفتة لحم الضأن، وبرجر جبنة الحلومي، وشرحات الواجيو، وغيرها. وينتظر ضيوف ركن المشروبات حمّص بار تشكيلةً مبتكرةً من النكهات المميزة، بما فيها الحبر الأسود والأخطبوط، والكمأة، ودايناميت وروبيان، والأفوكادو مع جوز الهند. وتتميز جميع أطباق لايف إز سويت في مطعم المائدة بلمسات وردية ترتقي بالتجربة نحو مستوى جديد كلياً، فيما تضم قائمة شيم ليسلي بينك الحصرية وجبات تدلل الحواس مثل طبق بينك جريزينج بورد الغني بالمقبلات الباردة والساخنة وأطباق التاباس.

ويبذل مطعم المائدة ما بوسعه لابتكار تجربةٍ استثنائيةٍ تضم أشهى الأطباق المحضرة بإتقان بما ينسجم مع طابعها المميز، حيث يعود الضيوف بالزمن مع توليفات الكوكتيل المستلهمة من أشهر قصص الشرق الأوسط الشعبية من عالم ألف ليلة وليلة. ويصوّر كل نوع من المشروبات قصةً تأسر الخيال مثل مشروب ذا جيني المحضر في كأس على شكل مصباح سحري، وميرمان الذي يتم تقديمه في صندوق ذا فينيكس، وإبداعات ملكة الأفاعي، والأمير شهريار، وغيرها. كما تضم القائمة تشكيلةً من المشروبات الخفيفة وأصناف الشاي والقهوة مع اللاتيه الوردي المميز إلى جانب مجموعة واسعة من عصائر العنب الوردي والفوار والمشروبات المثلجة وزجاجات الشعير وغيرها.

ويقدم مفهوم لايف إز سويت في مطعم المائدة مجموعةً من الفعاليات الترفيهية والمسلية من يوم الأربعاء حتى الجمعة، ما يضمن قضاء الضيوف أجمل الأوقات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.hilton.com/en/doubletree/

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.