منتجع أتلانتس النخلة في دبي يستضيف النسخة الرابعة من مهرجان “شهرالطهي” المليء بالفعاليات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 نوفمبر 2021: أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، وجهة الطهي والمطاعم الشهيرة في الإمارة، عن إطلاق النسخة الرابعة من مهرجان “شهر الطهي” الذي يحظى بشعبية كبيرة، إذ يمكن لضيوف وزوار المنتجع الالتقاء والتعلم وتناول الطعام مع بعض أشهر الطهاة في المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الطهاة العالميين الحائزين على نجوم ميشلان، وذلك خلال الفترة من يوم الاثنين 18 أكتوبر إلى يوم الخميس 25 نوفمبر.

ويمكن للمقيمين والضيوف في دبي أيضاً تناول وجبات العشاء في المطاعم الرائدة ضمن منتجع أتلانتس النخلة في دبي مقابل جزء بسيط من التكلفة خلال “أسبوع المطاعم في أتلانتس”، مع قوائم طعام خاصة مقدمة في سبعة مطاعم مميزة، بما فيها “نوبو”، و”هاكاسان”، و”سي فاير ستيك هاوس”.

سيستضيف مهرجان “شهر الطهي” خلال الفترة من الخميس 11 إلى الخميس 25 نوفمبر، أسبوع المطاعم في أتلانتس، والذي يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بقوائم طعام محددة من ثلاثة أطباق في أي من مطاعم المنتجع السبعة الشهيرة مقابل جزء بسيط من التكلفة. وتشمل الأطباق المميزة لحم بقر ويلنجتون من مطعم “بريد ستريت كيتشن”، وشريحة لحم البقر واغيو من أعلى الظهر من مطعم “روندا لوكاتيلي”، والأخطبوط الإسباني المشوي من مطعم “وايت” الشاطئي، بالإضافة إلى المقبلات والمشاوي المُشكَّلة من مطعم “أيامنا”، وذلك مقابل 150 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.

كما يمكن للضيوف تلذذ سمك القد الأسود من مطعم “نوبو”، وطبق الـ “ديم سوم” من مطعم “هاكاسان”، والأضلاع القصيرة من مطعم “سي فاير ستيك هاوس”، وذلك مقابل 350 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.

سيحظى الضيوف بفرصة مثالية خلال مهرجان “شهر الطهي”، لتذوق مأكولات شهية من قائمة الـ “أوماكاسي” المكونة من تسعة أطباق، والتي تضم بعض المواد المفضلة من قائمة الشيف نوبو ماتسوهيسا. وسيتم تقديم قائمة الطعام من قبل الشيف نوبو في كل مساء، والتي تضم مجموعة مختارة من الساشيمي المُقدَّم بأربعة طرق، وكوب السوشي على طريقة الشيف نوبو. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الحلويات، يمكنهم تجربة كعكة الفوندان بالشاي الأخضر والآيس كريم بنكهة الموتشي.

ستتاح للزوار فرصة مقابلة أحد أشهر الطهاة الإيطاليين وحكم برنامج “ماستر شيف إيطاليا”، جورجيو لوكاتيللي، مع تذوق بعض أطباق الشيف جورجيو المفضلة، وذلك لمدة ست ليالٍ على مدار فترة مهرجان “شهر الطهي”. وتضم الأطباق أفضل المأكولات الإيطالية الأصيلة، مثل لحم البقر بصوص التارتار مع بيض السمان، ومعكرونة الـ “تاليوليني” مع الكمأة البيضاء، ولحم العجل مع البطاطا المهروسة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً