جزيرة ياس تتألق في مهرجان ديوالي السنوي

أبو ظبي، بزنس نيوز: احتفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، بعيد الأنوار الهندي – ديوالي، والذي يصادف في الـ 4 من نوفمبر من كل عام، حيث أضيئت معالم الوجهة الرئيسية، والمتوزعة في جميع أنحاء الجزيرة احتفالاً بهذه المناسبة السنوية.

وتألقت عدد من معالم الجزيرة بأضواء مختلفة الألوان، بما فيها عالم فيراري أبوظبي الذي تتزامن هذه المناسبة مع الذكرى السنوية الحادية عشرة لانطلاقه. إلى جانب ياس ووتر وورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي ™ و كلايم أبوظبي، كما تلونت مجموعة فنادق ياس بلازا ودبليو أبوظبي – جزيرة ياس والاتحاد أرينا بألوان متعددة مبهرة.

  • تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.
  • وتقدم جزيرة ياس، البالغة مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المرافق الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.
  • واليوم، تحتضن جزيرة ياس مرافق ومعالم ترفيهية عالمية فريدة بالإضافة إلى حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس أبوظبي” للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي، إلى جانب الفنادق، التي تتضمن، فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو جزيرة ياس من روتانا، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وبارك إن باي راديسون أبو ظبي جزيرة ياس، وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس، بالإضافة إلى أكثر من 165 تجربة لتناول الطعام. كما تتميز الوجهة أيضًا بمرافق الحفلات الموسيقية الداخلية والخارجية بما في ذلك ملهى MAD الليلي، والاتحاد أرينا والتي تتكامل مع مجموعة من الخدمات للزوار التي تربط بين جميع مناطق الجذب.
مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً