إنطلاقة عالمية للجيل التالي من تقنية وحلول تعبئة الأغذية والمشروبات من “إس آي جي” في معرض الخليج لتصنيع الأغذية

دبي، بزنس نيوز: أطلقت “إس آي جي” SIG، وهي موفر رائد لأنظمة وحلول التعبئة المعقمة في العالم، الجيل التالي من تقنيتها المخصصة لتعبئة الأغذية والمشروبات وحلول التعبئة من الحجم العائلي خلال معرض الخليج لتصنيع الأغذية 2021 المقام في دبي. وتأتي هذه الإنطلاقة العالمية للتقنية الجديدة بالتزامن مع الطرح العالمي لآلة التصنيع SIG NEO التي تعتبر المكون الأساسي للجيل التالي من منصة SIG الصناعية وهي أسرع ماكينة في العالم لتعبئة العبوات الكرتونية من الحجم العائلي وكذلك تعبئة عبوات “كومبيفيتا” combivita المتميزة والمتعددة الاستعمالات.

هذا وستعيد SIG NEO  التي سيتم إزاحة الستار عنها لأول مرة خلال المعرض، تعريف حقبة جديدة لقطاع الأغذية والمشروبات العالمي، حيث سيتمكن زوار معرض الخليج لتصنيع الأغذية من الاطلاع بشكل مباشر على التقنية الجديدة والتي سيتم عرضها للمرة الأولى خلال الفعالية التي تنظم في الفترة ما بين 7 و9 نوفمبر. تعد SIG NEO  التي تشتمل على نظام ذكي لإدارة الموجودات وواجهة استخدام متصلة عبر الإنترنت، إضافة إلى عناصر الروبوتيك التي تتضمنها، تحفة تقنية مليئة بالابتكارات المتطورة تهدف إلى تمكين قطاع الأغذية والمشروبات من تلبية متطلبات العصر، كما تضم كافة القدرات التي تسمح بمواجهة التحديات التي قد تطرأ في المستقبل. وتتميز SIG NEO  بمعدلات تعقيم هي الأفضل في فئتها إضافة إلى استهلاك أقل للموارد، الأمر الذي يعزز التكلفة الكلية للملكية ويقدم بصمة كربونية أقل بـ 25% مقارنة بماكينات الجيل الحالي من  “إس آي جي”  المخصصة للعبوات الكرتونية من الحجم العائلي.

صرح عبدالغني الأديب، رئيس ومدير عام “إس آي جي”: يسعدنا أن نتمكن من الكشف عن تقنية ’إس آي جي‘ الجديدة أمام القطاع والعالم خلال معرض الخليج لتصنيع الأغذية، والتي تشكل التي تشكل تحولاً جذريًا في مجالها. إن SIG NEO هي المكون الأساسي لمنصة تقنية التعبئة المتكاملة من الجيل التالي من ’إس آي جي‘. لقد أنشأنا نظاماً عالمي المستوى يفوق مرونة أي نظام آخر متوفر في السوق مع معدلات تعقيم رائدة في القطاع. وهذا من شأنه أن يخفض التكلفة ويقلل البصمة الكربونية، الأمر الذي يعتبر أفضل بالنسبة للشركات وللبيئة. إنها تشكل إنجازًا غير مسبوق وغير عادي في مجال آلات وحلول التعبئة المعقمة.”

سيتم الكشف عن SIG NEO لأول مرة مع عبوات “كومبيفيتا” المبتكرة والمعقمة من الحجم العائلي. وتمثل عبوات “كومبيفيتا” التي ستُعرض للمرة الأولى كذلك خلال معرض الخليج لتصنيع الأغذية 2021، المستوى التالي من السهولة والعملية والتميز في مجال عبوات التعبئة المعقمة حيث تم تطويرها استناداً إلى أبحاث شاسعة تتمحور حول احتياجات المستهلك وهي تزود مصنعي المشروبات بقدرات تنافسية أفضل.

تتوفر “كومبيفيتا” بثلاثة أحجام (500 و750 و1,000 مليلتر) وهي تتسم بسطح علوي مائل وفتحة أعرض لضمان السكب السلس والسهل. كما أن تقنية الغلق الجديدة من “إس آي جي” والمعروفة باسم “ترو تويست” truTwist  تتسم بكونها موصولة بالعبوة وسهلة الفتح وقابلة لإعادة الإغلاق. ويبلغ قطر “تروتويست” 32.5 مليمتراً مما يساعد على توفير تجربة مريحة وعملية. إضافة إلى ذلك، فإن ظهر “كومبيفيتا” المقوس والفريد من نوعه يضيف إلى جمال تصميم العبوة ويجعل استعمالها أسهل للمستهلكين من مختلف الأعمار.

أما بالنسبة لمُصنعي المشروبات، فإن جوانب “كومبيفيتا” تتيح فرصاً إضافية لإبراز العلامة التجارية على العبوات من أجل الاستفادة من تواجد بارز على الأرفف. وتُمكن عبوات “كومبيفيتا” المتينة من الاستفادة القصوى من الباليتات كما تخفض تكاليف التغليف الثانوي والتكاليف اللوجستية مقارنة بالعبوات الكرتونية الحالية. صرح علي كيلان، كبير نواب الرئيس للابتكار في “إس آي جي”: “لقد أسهمت الجائحة في حدوث تحول كبير في عادات المستهلكين، بما في ذلك العمل من المنزل وشراء المنتجات مسبقاً. ونتيجة لذلك، فقد نمى الطلب بقدر كبير على المنتجات وعبوات التعيئة والتغليف العملية من الحجم العائلي. وعبواتنا الكرتونية ’كومبيفيتا‘ تجعل الحياة أسهل وأكثر عملية ومرونة واستدامة بالنسبة للمستهلكين ولعملائنا على حد سواء.”

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً