شركة بالميرا سوفتوير هاوس تحصل على جائزة مرموقة في حفل جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي وجوائز الأعمال الدوليّة في الشرق الأوسط

دبي، بزنس نيوز: أعلنت شركة بالميرا سوفتوير هاوس عن تكريمها خلال حفل جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي وجوائز الأعمال الدوليّة في الشرق الأوسط، الذي أقيم مؤخراً عن طريق الإنترنت، تقديراً لابتكاراتها وتميزها التكنولوجي.

وتختص جوائز الأعمال بتكريم الشركات العالمية التي تمكّنت من تعزيز حضورها في المنطقة، بينما تكرّم جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي المؤسسات التي ساهمت في الابتكار التكنولوجي بشكل كبير في مجالات تخصصها.

وتختص بالميرا سوفتوير هاوس، الشركة الحائزة على جوائز، بمساعدة مختلف الهيئات لمواءمة عملها ومبادراتها التكنولوجية. وجاء تكريمها بهذه الجوائز لما أظهرته من مرونة وأداءٍ مميز خلال الأوقات الصعبة، ولمساهماتها في الابتكار التكنولوجي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جمال المحاميد، الرئيس التنفيذي لشركة بالميرا سوفتوير هاوس: “يشرفنا الفوز بهذه الجائزة، والتي تُضاف إلى جوائزنا السابقة، لتكون تأكيداً على الدعم الذي نقدّمه لعملائنا ولقطاع التكنولوجيا ككل”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً