“ريف” تتصدر التوسّع الدولي بعد استحواذها على شركة “iKcon” للمطابخ السحابية الواقع مقرها في دولة الإمارات

دبي، بزنس نيوز: أعلنت “ريف”، أكبر مُشغّل لمراكز النقل والخدمات اللوجستية وحلول توصيل طلبات المطاعم في أمريكا الشمالية، عن دخولها في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عقب استحواذها الكامل على شركة “iKcon” لخدمات المطابخ السحابية، مما يمثّل أول توسع كبير لعملياتها في المنطقة تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى مواصلة التوسّع في السوق الدولية.

قال تومي روزين ، رئيس قسم التطوير في ‘ريف’: “نحن متحمسون للترحيب بـ iKcon وأعضاء فريقها في منصة ‘ريف’ العالمية”. “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أسواقاً مهمة و سريعة التطور في صناعات الأغذية والمشروبات والتجزئة، وسيؤدي استحواذنا على iKcon إلى وضع ‘ريف’ في مكان رائد في المنطقة.”

من خلال شبكة من المطابخ المبتكرة في مواقع رئيسية وأكثر من 800 موظف، تستخدم iKcon مرافقها الحديثة وحلولها التكنولوجية الذكية والطهاة المؤهلين تأهيلاً عالياً، وفرق خدمة العملاء لتوسيع نطاق ملفهم التي تضم أكثر من 100 مطعم محلي وإقليمي بالإضافة إلى شركاء دوليين معروفين مثل Just Salad، YO Sushi، Dunkin،California Pizza Kitchen ،German Doner Kebab، والعلامات التجارية المحلية المعروفة مثل PINZA و Pizza Di Rocco.

قال خالد بعارة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة iKcon: “منذ إنشائها، ركزت iKcon باستمرار على التميز التشغيلي وبناء نموذج عمل فريد يركز على العملاء”. “لقد علمتنا السنوات الثلاث الماضية أهمية متابعة رؤيتنا بالتزام وشغف، مدفوعين بفريق من الطراز العالمي. اليوم، يسعدنا الانضمام إلى فريق ‘ريف’ ومواصلة رحلتنا لجلب الابتكار إلى الأحياء في كل مكان. ستلعب قيادة ‘ريف’ عن قرب دوراً كبيراً في تسريع خططنا للتوسع الإقليمي. نحن ملتزمون تماماً بقيادة تطوير ‘ريف’ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “.

تركز ‘ريف’، المدعومة من مجموعة من المستثمرين بما في ذلك شركة مبادلة كابيتال، شركة إدارة الأصول التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، وصندوق SoftBank Vision 1، والصناديق التي تديرها شركة Oaktree Capital Management، و LP، و UBS Asset Management، و Target Global، على تحويل المساحات الحضرية إلى مراكز تخلق فرص عمل وتجلب سلعاً وخدمات وتجارب جديدة إلى الأحياء في جميع أنحاء العالم.

أنشأت ‘ريف’ بالفعل وجودًا في سوق أبوظبي العالمي (ADGM) ، المركز المالي الدولي في أبو ظبي ، مع خطط لمواصلة النمو في جميع أنحاء المنطقة.

للحصول على مزيد من المعلومات حول شركة “ريف”، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.reeftechnology.com.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً