مدينة الشارقة للإعلام (شمس) تكرم الكاتب الإماراتي الدكتور عبدالله علي الطابور

الشارقة، بيزنس نيوز: استضافت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) الكاتب و المؤرخ الإماراتي الدكتور عبدالله علي الطابور في مقرها الرئيس خلال ندوة للحديث عن كتابه “تطور المؤسسات الإعلامية في الإمارات وأثرها في التنمية الثقافية” و قد أقيمت الندوة إحتفاءً بانطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب وتماشياً مع الأجواء الثقافية في الإمارة.

حضر الندوة كل من سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، وسعادة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، بجانب عدد من مديري وموظفي شمس.

وتناول الدكتور الطابور خلال الندوة أهم نقاط كتاب تطور المؤسسات الإعلامية في الإمارات وأثرها في التنمية الثقافية، حيث طرح رؤيته الخاصة في كيفية توظيف مؤسسات الإعلام إمكاناتها للعب دور أكبر في المشهد الثقافي في دولة الإمارات، بجانب إلقاء الضوء على أهمية تعزيز منظومة العمل الإعلامي داخل المؤسسات الإعلامية بأحدث الرؤى والإمكانات والأدوات التي تمكنها من الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع، بجانب استعراض عناصر الحياة الثقافية والفنية في دولة الإمارات.

وبدوره، قال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع: “سعداء باستضافة الدكتور عبدالله علي الطابور الذي يعد أحد قامات الفكر في دولة الإمارات لننهل من بعض معارفه ورؤاه من أجل الاستفادة منها في تعزيز دور شمس في الارتقاء بدور الإعلام في نهضة المجتمع. وأؤكد إن شمس ستظل دائماً منبراً لأصحاب الفكر والرؤى المبدعة والمبتكرة والرامية إلى إحداث تغيير إيجابي في المشهد الإعلامي الإماراتي والعربي، من أجل المساهمة في إيصال رسالتهم إلى كل فئات المجتمع”.

وفي نهاية الندوة، قام سعادة الدكتور خالد عمر المدفع بتكريم الدكتور عبدالله علي الطابور على جهوده الكبيرة والتي استمرت لثلاثة عقود في إثراء المشهد الأدبي والفكري في دولة الإمارات.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً