“أمنيات” تبيع أغلى 3 مساكن بنتهاوس بـ 260 مليون درهم

دبي، بيزنس نيوز: إستكملت مجموعة أمنيات، أبرز مطوري العقارات الفاخرة في منطقة الخليج، صفقة بيع أغلى 3 مساكن بنتهاوس حصرية في دبي بقيمة إجمالية تجاوزت 260 مليون درهم، وتقع مساكن البنتهاوس الفخمة التي إشتراها أثرياء عرب وأجانب، في أيقونة “وان بالم، دورشستر كوليكشن، دبي ” في نخلة جميرا الشهيرة.

وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة أمنيات: “تُعدّ مساكن البنتهاوس في ” وان بالم” في نخلة جميرا تحفةً فنية بكل المعايير ، إذ تُجسّد قمة الرفاهية والترف الذي يتطلع له الأثرياء في عالم الحياة الرغيدة والسكن الفاخر”.

وأوضح أمجد، “لقد صُمّمت مساكن “وان بالم، دورشستر كوليكشن، دبي” بمعايير إنشائية غير مسبوقة وبمستويات إتقان فائقة على يد ألمع العقول الهندسية في العالم، وهذا ما جعل برج “وان بالم” محطماً للأرقام القياسية في بيع أغلى 3 مساكن بنتهاوس الحصرية في دبي،  ومن شأن هذا الإنجاز أن يُشكّل تكريماً مستحقاً للجهود الجبّارة التي بذلتها مجموعة أمنيات في تطوير هذه الأيقونة، وحافز لها لتقديم المزيد من الإنجازات في المستقبل القريب وبما يتخطى التوقعات.”

أمّا بالنسبة لمالكيّ العقارات الذين يبحثون عن أعلى معايير الفخامة والترف، فنقدّم لهم مشروع “وان بالم” بنخلة جميرا، دورشستر كوليكشن، دبي. يستكنّ هذا المشروع في نخلة جميرا الرائعة، وقد تولّت تصميمه شخصيات ريادية موهوبة في مجاليّ التصميم والهندسة المعمارية، لتقديم تحفة فنية تزخر بالمرافق ومساحات المعيشة الفاخرة.

باعت مجموعة أمنيات أوّل بنتهاوس لها عام 2017 مقابل سعر قياسي بلغ 102 مليون درهم إماراتي،  فغدا أغلى شقّة تمّ بيعها في دبي في ذلك العام. وبعد مرور سنتَين، تمّ بيع بنتهاوس آخر مقابل 73 مليون درهم إماراتي. لم تفقد المجموعة زخمها بعد هذين الإنجازين، إذ أعلنت عن بيع البنتهاوس الثالث، وهو ثاني أغلى بنتهاوس يتم بيعه في دبي مقابل 85 مليون درهم إماراتي. تُشكّل هذه النجاحات الثلاثة الإستثنائية خير دليل على المكانة المتميّزة لمجموعة أمنيات بصفتها إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال تطوير العقارات الفاخرة للمساكن والمساحات والعروض التي لا تُضاهى.

وتُعرف مجموعة أمنيات، شركة التطوير العقاري الأبرز على الساحة بإهتمامها الشديد بأدقّ التفاصيل وكل النفقات مهما قلَّ شأنها. تعمل مجموعة أمنيات بدون كلل أو ملل لإنشاء مشاريع متميّزة تنضح بأعلى درجات الفخامة والراحة،  وقد نجحت في بيع ثلاثة من أغلى المساكن في المدينة. وكانت النتيجة أن أحرزت أبرز شركة تطوير عقاري ذات رؤية مستقبلية في منطقة الخليج مبيعات هائلة حطّمت الأرقام القياسية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً