مدينة الشارقة للإعلام (شمس) تستقبل وفداً من الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بوزارة الاعلام في المملكة العربية السعودية

الشارقة، بيزنس نيوز: استقبل سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس) وفداً رفيع المستوى من الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بوزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية بهدف بحث سبل التعاون والاطلاع على خبرات شمس والفرص التي تقدمها في قطاع الإعلام وريادة الأعمال في الإمارات والمنطقة.

وترأست الوفد السعودي سعادة المهندس/ إسراء عسيري الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بوزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية، وسعادة محمد التميمي المدير التنفيذي لقطاع خدمات المستفيدين والشركاء لدى الهيئة. كما حضر الاستقبال سعاة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام (شمس) وسعادة حسن يعقوب المنصوري ‏أمين عام مجلس الشارقة للإعلام وعدد من مدراء الإدارات لشمس.

ومن جانبه، أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع إن مدينة الشارقة للإعلام تمضي بدعم القياد الرشيدة من أجل الارتقاء بقطاع الإعلام وتقديم تجارب استثنائية لازدهار الصناعة الإعلامية والابداعية من خلال الابتكار وتأهيل الكوادر البشرية وتعزيز ريادة الأعمال، مشيراً إلى أن تلك الجهود قادرة على تقديم فرص جديدة للاقتصاد الوطني وإتاحة الفرصة للإعلام للعب دور أكبر في المسيرة التنموية في سائر المنطقة.

وقال سعادته: “تتبنى شمس نهج منفتح على الجميع من أجل تعزيز الشراكات والتعاون الهادف إلى بحث سبل جديدة لدعم الصناعات المرتبطة بالإعلام وتقديم نموذج إعلامي متطور يواكب تطلعات الشارقة ودولة الإمارات نحو المستقبل. سعداء باستقبال الوفد السعودي وهو ما يعكس حرصنا على توسيع دائرة شراكاتنا واهتمامنا برسم ملامح مستقبل أفضل للإعلام في منطقة الخليج وعالمنا العربي من خلال الشراكات الفاعلة”.

وأشار سعادته إلى أن شمس تمتلك رؤية مستقبلية تتمحور حول تأهيل الكوادر البشرية لقيادة منظومة الإعلام في المستقبل، مع جذب الموهوبين والمتخصصين الذين يمتلكون أفكاراً مبتكرة، وتشجيعهم على إقامة أعمال تستطيع الرقي بقطاع الإعلام في الإمارات والمنطقة.

وخلال اللقاء، اطلع الوفد السعودي على إمكانات شمس وما تقدمه منذ إطلاقها قبل 5 سنوات من فرص لإقامة الأعمال، والتسهيلات التي تمنحها للمستثمرين وإطلاق الشركات الناشئة وغيرها من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى رؤيتها وأهدافها المستقبلية لتنمية الأعمال في العديد من القطاعات وعلى رأسها الإعلام.

وأبدى الوفد السعودي سعادته بزيارة مدينة الشارقة للإعلام شمس، وأكدوا إن المنطقة الحرة تمتلك إمكانات كبيرة تؤهلها للعب دور أكبر في قطاع الإعلام في الإمارات والمنطقة، كونها جاذبة للأفكار والمواهب من داخل الدولة وكافة أرجاء المنطقة، وأكد الوفد إن هناك فرص كبيرة للتعاون مع شمس في المستقبل بما يحقق المصلحة المشتركة بين مدينة الشارقة للإعلام شمس و الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بوزارة الاعلام بالمملكة العربية السعودية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.