احتفلوا بالعيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات مع منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

دبي، بيزنس نيوز: يحتفل منتجع لابيتا – دبي باركس آند ريزورتس باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات من خلال تقديم مجموعة واسعة من التجارب الاستثنائية ليستمتع بها الضيوف ويعيشوا أجواء الاحتفال.

توقعوا يوماً وطنيًا حافلًا بالفعاليات الممتعة في الفندق الحائز على جائزة أفضل “فندق بوتيك في دبي” من قبل جوائز بيوت “بيتك من اختيارك 2021”.

منتجع لابيتا – دبي باركس آند ريزورتس، المنتجع الوحيد المستوحى من جزر المحيط الهادي في دبي لتحتفلوا بهذه المناسبة الغالية بمرور 50 عامًا على تأسيس دولة الإمارات. تنطلق الاحتفالات يوم الخميس 2 ديسمبر، ويدعو المنتجع كافة الضيوف المقيمين للانضمام إلى حفل أنيق لعرض وتناول كعكة مميزة بمناسبة العيد الوطني، وذلك في موعد الإفطار.

وبعد الحفل الكبير، يمكن للضيوف الاستمتاع بألذ الأطباق الإماراتية الشهية من الساعة 12:00 إلى 2:00 ظهرًا، والتي تصاحبها اللقيمات التقليدية مجانًا، قبل أن يتجه الضيوف إلى البهو أو مطعم كاليا، المطعم الأنيق بالمنتجع، للاستمتاع بعرض خاص مع فرقة إماراتية. 

احجزوا إقامتكم في منتجع لابيتا لتشاركوا بأجمل الاحتفالات وتعيشوا تجربة استثنائية! لمعرفة المزيد أو للحجز، يرجى المراسلة على العنوان الإلكتروني lapita.dubai.sales@autographhotels.com 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً