فيبال كاسا تفتتح المتجر الإيطالي الوحيد للأثاث الفردي في دبي من قبل مجموعة الشامسي

دبي، بيزنس نيوز: تستمر خطة التوسع التي تتبناها شبكة متاجر فيبال كاسا أحادية العلامة التجارية على قدم وساق مع افتتاح متجر جديد في دبي كجزء من خطة العلامة التجارية للتوسع في الخارج في الأسواق الأكثر استراتيجية بالنسبة للمجموعة.

وتندفع مجموعة كولومبيني لتطلق أعمالها سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، على أمل تحويل هذا السوق الجديد والديناميكي إلى واحد من أهم الأسواق بالنسبة للمجموعة.

يقع المتجر الرئيسي في إمارة دبي على مساحة 430 مترًا مربعًا تقريبًا، في شارع المرابع على طريق الشيخ زايد في منطقة القوز الصناعية.

يقدم تصميم المتجر الجديد لفيبال كاسا في دبي، بما يتماشى مع تنظيم المتاجر الإيطالية، فكرة العلامة التجارية حول الاستمتاع بمنزل ومعيشة عصرية، وهي مصممة لتعزيز قيمة مجموعات الأثاث المختلفة مع تقديم تجربة شراء فريدة للعملاء. ويتضمن مفهوم المتجر إدخال مساحة حصرية تمكن العميل من الاستفادة من خدمة استشارية عالية الجودة وخبرة متخصصة في ذات المجال لعرض عينات مكتملة والاختيار من بين مختلف عروض الأثاث المخصصة.

ويتمثل شعار المتجر في أسلوب الحياة الإيطالي. كما تمثل المفاهيم المبتكرة والجودة العالية المعالم الحقيقية في صالة العرض، والتي تم تصميمها وإعدادها لتقديم تجربة حقيقية لاختيار أثاث المنزل بلمسة يعتريها الذوق الإيطالي ولكنها تتكيف مع احتياجات المستهلكين المحليين.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً