يسر WatchBox الشرق الأوسط الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لانطلاقها في المنطقة وتوسّعها المرتقب في الرياض

دبي، بيزنس نيوز: احتفلت WatchBox ، المنصة الرائدة عالميًا للساعات الفاخرة القابلة للتحصيل ، بالذكرى السنوية الثانية لمشروعها المشترك مع أحمد صديقي وأولاده من خلال تجمع احتفالي خلال أسبوع دبي للساعات. تم إطلاق المنصة لأول مرة في الشرق الأوسط جنبًا إلى جنب مع أسبوع دبي للساعات 2019 ، وقد حققت الشركة منذ ذلك الحين نموًا ملحوظًا ، حيث أقامت علاقات مع جامعي التحف في جميع أنحاء المنطقة ، وقدمت مجموعة ديناميكية لتلبية أذواق السوق المحلية.

كانت قد أعلنت WatchBox عن خططها التوسعية الجديدة لعام 2022 مدعومة بالاستثمار السهمي الأخير الذي حصلت عليه بقيمة 165 مليون دولار، والذي يتضمن مقرًا جديدًا في الرياض لتلبية الاهتمام المتزايد لهواة اقتناء وجمع الساعات السعوديين الذين يبحثون عن مورد جدير بالثقة لجمع وبيع وتداول الساعات الفاخرة. حيث علّق Justin Reis، الرئيس التنفيذي العالمي والمؤسس المشارك لشركة WatchBox ، قائلاً: “تتمحور استراتيجيتنا بالكامل حول اهتمامات متابعينا من خلال مرافقتهم في رحلة الاقتناء الخاصة بهم، وتقديم تجارب تتميز بكونها شخصية وحيوية و ذات قيمة عالية – حيث أنها تتناسب تمامًا مع روح أسبوع دبي للساعات “.

إن نجاح ونمو WatchBox الشرق الأوسط مبني على الأساس القوي الذي يميّز الشراكة القائمة بين WatchBox و شركة أحمد صديقي و أولاده. حيث أضاف Justin: “نحن متحمّسون لتقديم مفهوم WatchBox إلى المملكة العربية السعودية بدعم وتوجيه من عائلة صدّيقي، التي مهّدت الطريق أمامنا من خلال تقديم مستوى عالٍ من التّميز فيما يخصّ المنتجات والخدمات والشغف المشترك في اقتناء الساعات. “

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً